كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-09-09
مكان الإزدياد كرواتيا
البلد كرواتيا
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 66 كيلو
الموقع Midfielder
None

مودريتش: "ريال مدريد بمثابة بيتي وأتمنى الاستمرار هنا لسنوات عديدة"

قال النجم الكرواتي، لاعب وسط الإسباني، أمس الأربعاء إنه يتمنى الاستمرار “لسنوات أخرى” بقميص الفريق الملكي، وإنهاء مشواره معه، مشيرا إلى أن ارتداء قميص الميرينجي “هو أفضل ما يمكن أن يحدث له”.

وقال مودريتش خلال مراسم تكريمه من جريدة (ماركا) الإسبانية اليومية: “أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي هنا. الجميع أظهر حبه لي في كل مباراة، في كل الأماكن، وهو أمر مذهل. ولهذا أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي عندما ارتدي قميص ريال مدريد”.

وأضاف صاحب الـ36 عاما: “ريال مدريد يمثل كل شيء بالنسبة لي، هو بمثابة بيتي. أشعر بسعادة كبيرة هنا. الأمور كانت رائعة منذ اللحظة الأولى. أشعر وكأني جزء من هذا الكيان، وأنا مدريدي، وهذا سيبقى للأبد. أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي في ريال مدريد”.

وحول نهائي دوري الأبطال الذي سيخوضه الفريق بعد 10 أيام أمام ليفربول الإنجليزي في باريس، أوضح: “تأهلنا للنهائي بعد أكثر من ‘ريمونتادا’، ولكن الأكثر صعوبة كانت أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (في إياب نصف النهائي)، لأنه لم يكن هناك وقت كبير في المباراة، ولكن كانت هناك ثقة من الفريق والجماهير حتى الدقيقة الأخيرة. هذا جزء من هوية هذا النادي. ولكن الأكثر امتاعا كانت أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (في إياب ثمن النهائي)، حيث كانت 15 دقيقة من الجنون”.

وذكّر وصيف بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 بالليلة الأكثر سحرا في مسيرته، وهي عندما توج الفريق في 24 مايو/أيار 2014 بلقب ‘العاشرة’ في دوري الأبطال في نهائي لشبونة أمام أتلتيكو مدريد.

عرض المحتوى حسب: