كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
None

حكيمي: "باب المنتخب المغربي مفتوح أمام أفضل اللاعبين وتفاصيل صغيرة وقفت وراء إقصائنا من الكان"

عبر، لاعب المنتخب و الفرنسي، عن سعادته بالأخبار المتعلقة بعودة مرتقبة لبعض الأسماء للكتيبة الوطنية، مؤكدا من جهة أخرى أن تفاصيل صغيرة هي من وقفت وراء الإقصاء الذي تجرعته هذه الأخيرة في "كان الكاميرون".

وشهدت الأيام الماضية زيارة من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لأمستردام الهولندية، حيث اجتمع بنصير مزراوي، في محاولة لرأب الصدع بين الطرفين، كما أجرى اتصالا مع حارث الذي وعده بالعودة لصفوف المنتخب المغربي، فضلا عن محاولة صلح مرتقبة بينه وبين حكيم زياش.

وقال حكيمي في حوار مع قناة "الكأس" القطرية: "هناك أشياء تحدث في المنتخب المغربي، والمدرب هو المشرف على المجموعة، الباب مفتوح أمام أفضل اللاعبين، وأنا سعيد بهذه الأخبار".

وتابع في تعليقه على محاولات الصلح الأخيرة بين الناخب الوطني واللاعبين السابق ذكرهم: "إنها أمور إيجابية وتساعدنا على تحقيق هدفنا بالدفاع عن الراية الوطنية. المنتخب المغربي يرحب بالأفضل ومن يريد المجيء فمرحبا به".

وعن الإقصاء من كأس أمم أفريقيا الأخيرة: "قدمنا عرضا كرويا جيدا، لكن كانت تنقصنا تفاصيل صغيرة،لدينا لاعبون جيدون، وكانت أول بطولة للعديد منهم، كانت تنقصنا بعض التفاصيل في مواجهة مصر".

واختتم: "على العموم قدمنا عرضا جيدا، ونتمنى أن نكون في المستوى في كأس العالم والكان المقبل".

عرض المحتوى حسب: