كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-06-15
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Attacker
None

جيمي كاراغر يحذر صلاح: " أخشى أن يكون مصيرك مثل كوتينيو و فينالدوم إذا غادرت ليفربول"

حذر المدافع السابق لفريق الإنجليزي جيمي كاراغر، اللاعب المصري من مغادرة "الريدز" مع قرب انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي.

وقال كاراغر في تصريح لقنوات 'سكاي سبورتس'، أنه يتمنى بقاء محمد صلاح في الفريق: "بطبيعة الحال، أريد بشدة استمرار صلاح مع ليفربول، وأنصحه بتجديد العقد مع الفريق".

ووجه كاراغر رسالته إلى النجم المصري محذرا إياه من المستقبل الذي ينتظره بعد مغادرة صفوف الريدز قائلا: " إذا غادر صلاح ليفربول، أخشى أن يكون مصيره مشابها لفيليب كوتينيو، وجيورجينهو فينالدوم".

ويأتي تصريح كاراغر في إشارة منه لتردي مستوى اللاعبين المذكورين بعد رحيلهما عن حضن المدرب الحالي لليفربول، موجها رسالته إلى صلاح: "كلوب كون أجيالا من اللاعبين، وصنع من لاعبين جيدين لاعبين كبار، وصلاح واحد منهم، لكن بعد مغادرتهم لم يظلوا في نفس المستوى".

وتابع قائلا: "هذا يجب أن يكون درسا جيدا لصلاح، يجب أن يتذكر هؤلاء اللاعبين الذين غادروا ليفربول، وظنوا أن الملعب أكثر اخضرارا خارج الريدز، وخاب أملهم".

وجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح ينتهي عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي سنة 2023، إلا أنه لم يجدد العقد مع الفريق، في ظل تهافت كبريات الأندية الأوروبية على خدماته.

عرض المحتوى حسب: