كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-03
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1991-03-29
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 168 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
أنطونيو روديغر يتحدث عن النجم الفرنسي نغولو كانتي
أنطونيو روديغر يتحدث عن النجم الفرنسي نغولو كانتي

روديغر: "كانتي لديه قصة مع سيارة 'الميني كوبر'.. إنه ألطف لاعبي كرة القدم"

أفصح الألماني مدافع الإنجليزي، عن تفاصيل علاقته باللاعب الفرنسي ، في رسالة مطولة نشرها على موقع "The Players Tribune"، على خلفية رحيله عن "البلوز"، وامتدح شخصية اللاعب الفرنسي المحبوبة.

وقال روديغر في بداية رسالته: "يجب أن أحكي قصة سريعة عن أحد ألطف اللاعبين في كرة القدم. أنا أتحدث بالطبع عن نغولو كانتيو. قبل مجيئي إلى تشيلسي، كنت قد سمعت الكثير من القصص الجميلة عنه، قالوا إنه يبتسم دائمًا، قالوا إنه لا يزال يقود سيارة ميني كوبر قديمة، قالوا إنه لا يرفع صوته أبدًا، لكنكم تعلمون كيف تسير الأمور في كرة القدم، أليس كذلك؟ لا يوجد أحد هكذا حقًا. هناك الكثير من الضغط وخيبة الأمل، نحن كلنا بشر، لا أحد بهذه الروعة طوال الوقت، هذا مستحيل".

وأضاف: "ثم قابلت كانتي. كل ما أقوله لهذا الرجل، ينظر إلي ويومئ برأسه، كما لو أن كل ما أقوله مثير للاهتمام... يضحك الناس على سيارة نغولو، لكن هناك قصة وراء هذه السيارة. لقد كان حلم نغولو الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت الميني كوبر هي أول سيارة اشتراها عندما وصل إلى إنجلترا، بالنسبة له، إنها ليست مجرد سيارة، بل له معنى كبير".

وأشار: "قد تنصحه بشراء سيارة 'ميرسيدس'، وسيقول لك: 'نعم، إنها فكرة جيدة'، لكن في الحقيقة أنت تعلم بأنك ستراه بالميني كوبر لمدة 10 سنوات قادمة. أقول للناس دائما يوجد شخص متواضع، ويوجد متواضع آخر، ثم يوجد نغولو".

تجدر الإشارة، إلى أن عقد نغولو كانتي مع تشيلسي، يمتد لغاية صيف 2023، علما أنه يتواجد في النادي منذ صيف 2016، قادما من ليستر سيتي.

عرض المحتوى حسب: