كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
كيليان مبابي يتحدث عن رفضه ريال مدريد
كيليان مبابي يتحدث عن رفضه ريال مدريد

مبابي يكشف سبب بقائه في باريس ويصرح: "اللعب في ريال مدريد مستقبلا؟ لا أعلم ما الذي قد يحدث بعد 3 سنوات"

عقد نادي الفرنسي، يومه الإثنين، مؤتمرا صحفيا، بمناسبة تجديد عقد النجم ، حضره اللاعب ورئيس الفريق، القطري ناصر الخليفي.

وفي رده على سؤال بخصوص تحكمه في الفريق، من خلال تحديد الأسماء التي يجب التعاقد معها، قال مبابي: "أنا أبقى مجرد لاعب لكرة القدم، وأدخل في المجموعة، ووظيفتي لن تتجاوز كوني لاعبا".

وعن سبب تجديد عقده، رغم إعلانه من قبل أنه كان يريد الرحيل في صيف 2021: "هناك أيضا الجانب العاطفي... في ذلك الوقت رأيت أن القرار المناسب هو الرحيل. الآن النادي غير الكثير من الأشياء على المستوى الرياضي، وأعتقد أن قصتي لم تنته بعد".

وأضاف: "قبل إخبار باريس سان جيرمان بقرار تجديد عقدي، اتصلت أولا بفلورنتينو بيريز... سواء في باريس سان جيرمان أو ريال مدريد، فهذه أندية لا تحتاج إلى الإقناع. بالنسبة لأي لاعب، إنه لشرف كبير أن يلعب في أحد هذين الناديين. من المؤكد أن اللعب مع لاعبين رائعين هو ما أردته".

وبخصوص حمله شارة العمادة، رد مبابي قائلا: "ماركينيوس يستحقها وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولست في حاجة لحملها كي أكون مثالا داخل الملعب".

وعن سبب عدم انتقاله إلى ، أجاب البالغ من العمر 23 عاما: "أريد أن أشكر جماهير ريال مدريد، دائما تقلبوا فكرة تواجدي في الفريق. أتفهم خيبة أملهم، لكن في الوقت نفسه أتمنى أن يتفهموا قراري، بالبقاء في بلدي، وكفرنسي أريد أن أساهم في تطوير الدوري الخاص بنا".

وأضاف عن إمكانية حمل قميص الريال مستقبلا: "لا أعلم ما الذي قد يحدث في المستقبل، وأين سأكون بعد 3 سنوات. لدي احترام كبير لفلورنتينو بيريز وريال مدريد، لهذا قررت أن أتصل به شخصيا"، ليخبره بقرار بقائه في باريس.

تجدر الإشارة، إلى أن كيليان مبابي، جدد عقده مع باريس سان جيرمان، لغاية صيف 2025.

عرض المحتوى حسب: