كرونو

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي: "المباراة النهائية ستكون متقاربة وريال مدريد يمكن أن يتولد لديه إحساس بالإنتقام من خسارة نهائي باريس عام 81"

أعرب مدرب ريال مدريد، عن جاهزية مجموعته لخوض نهائي أمام ، مؤكدا أن لاعبي النادي الملكي عازمون على الثأر من هزيمة نهائي باريس لسنة 1981 أمام "الريدز" بهدف نظيف.

وصرح أنشيلوتي في يوم الإعلام المفتوح الذي نظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا: "ليفربول مرشح؟ قد يكون ذلك للبعض، وقد يكون ريال مدريد للبعض الآخر، المباراة النهائية ستكون متقاربة".

وتابع: "حتى الآن نحن لانقهر، في بعض الأحيان قد تعتقد أن هناك القليل من الحظ، لكن البرنابيو ملعب مميز، الحظ السيء الذي يمتلكه الفريقين أنهما لايلعبان في البرنابيو أو انفيلد. أصدقائي الميلانيستا قالوا لي أن لا أخسر النهائي، حتى لا يتعادل ليفربول معهم في عدد الألقاب".

وواصل: " نحن نحترم صلاح، هو لاعب خطير، لكن ريال مدريد يمكن أن يتولد لديه إحساس بالإنتقام أيضاً من خسارة عام 81. سنلعب النهائي الخامس في 8 سنوات وهذا نجاح".

وأضاف: "لم أر نفسي أبداً خارج دوري الأبطال. أصعب مباراة للتحضير لها كانت أمام تشيلسي، لأننا كنا متقدمين ونملك أفضلية، حتى إن لم ترغب بذلك، فسوف تبقى تفكر بأن لديك أفضلية".

وأردف: "إن فزت بدوري أبطال أوروبا فسأكون أول مدرب يفوز بأربعة ألقاب. أعلم بأن كل شيء يمكن أن يحدث في المباراة النهائية، لست مهووسا بالألقاب الفردية، حتى لو ذلك يعني عندما أعتزل يمكنني القول بأني فزت بأربعة تشامبيونزليغ".

وتجرى مباراة النهائي يوم السبت المقبل، على أرضية "ستاد دو فرانس" في باريس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: