كرونو

None

الاتحاد الغاني يعقد اجتماعا "طارئا" مع لجنة إدارة منتخبه النسوي لأقل من 17 سنة للتحقيق في اعتراض الجامعة على موقعة "أكرا"

أكد تقرير صحفي، أن المجلس التنفيذي للاتحاد الغاني لكرة القدم، سيعقد اجتماعا "طارئا" مع لجنة الإدارة لمنتخب للسيدات لأقل من 17 سنة، هذا الأسبوع لمناقشة الاحتجاج الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية، بخصوص مباراة ذهاب الدور النهائي من "الهند 2022".

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تقدمت باعتراض قبل انطلاق مباراة المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، ومضيفه الغاني، بعد إقحام هذا الأخير لخمس لاعبات يتجاوزن سن الـ17.

وأوضحت صحيفة "graphic" الغانية، أن الاجتماع المذكور يهدف إلى تمكين مسؤولي المنتخب الغاني من إطلاع أعضاء اللجنة التنفيذية على هذه القضية، وكذلك السعي إلى المضي قدمًا في هذه المسألة.

وأكد المصدر ذاته، أنه سيتم إجراء تحقيق داخلي للتأكد مما إذا كانت بعض اللاعبات لديهن بالفعل تواريخ ميلاد مختلفة عما كان مسجلا في وثائق المباراة، مشيرا إلى وجود إمكانية تعديلها من طرف الجانب المغربي.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم أمام نظيره الغاني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "أكرا الدولي" في غانا، ويجرى لقاء الإياب يوم 4 يونيو المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: