كرونو

جهاد جريشة
جهاد جريشة

المصري جريشة لـ"البطولة": "اختيار غوميز لإدارة نهائي العصبة قرار صائب وأتوقّع مباراة محمومة بحضور جماهيري هائل"

اعتبر المصري جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن إناطة الاتحاد الأفريقي بالجنوب أفريقي، فيكتور غوميز، مهمة إدارة نهائي بين و اختيارٌ موفق، مؤكداً أن غوميز أثبت كفاءته ومستوياته العالية في المواسم الأخيرة.

وقال جريشة في تصريح خاص لـ"البطولة": "غوميز حكم عادل وهو من أفضل الحكام في أفريقيا، أعتقد أنه أفضل خيار في الوقت الحالي، تواجده في نصف النهائي وكذلك النهائي يدل على مدى الثقة التي يحظى بها من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

وتابع: "آمل أن يمنح هذا الحكم الحق المكفول للوداد في المباراة وكذلك للأهلي، أرى أنها مواجهة مهمة وصعبة للفريقيْن، فهي تجمع بين نادييْن كبيريْن في القارة الأفريقية، أعتقد أن كلاهما يستحق التتويج باللقب استناداً إلى مسارهما في المسابقة".

"سيكون نزال مُشتعل للغاية بحضور جماهير الوداد الرياضي الشغوفة وأيضاً أنصار الأهلي، هي مقابلة صعبة، وآمل ألا تكون مهمة غوميز صعبة وينجح في ضبط الشأن التحكيمي فيها"، يُردف جريشة الذي قاد ذهاب نهائي دوري الأبطال سنة 2019 بين الوداد والترجي التونسي.

ويُنازل الوداد نظيره الأهلي، يوم الإثنين القادم 30 ماي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويُعد الجنوب أفريقي غوميز من الحكام الذين سيُمثِّلون أفريقيا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في شهريْ شتنبر ودجنبر القادميْن.

عرض المحتوى حسب: