كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-01-30
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
None

روبرتسون عن كلوب: "لقد أعادنا إلى المركز الذي نتنافس فيه على الجوائز وبالتأكيد سيصبح أسطورة في ليفربول"

أكد، مدافع نادي، أن يلعب دورا مهما داخل أسوار الفريق الإنجليزي، مشيرا إلى أن جميع القرارات التي يتخذها هذا الأخير تقود "الريدز" نحو الأفضل.

وقال روبرتسون في تصريح صحفي: "لقد جعل (كلوب) هذا النادي أفضل. أعادنا إلى المركز الذي نتنافس فيه على الجوائز، وغير عقلية الجميع. كل المشجعين يحبونه".

وتابع: "هو المدير، وهو قائدنا. إنه الشخص الذي يتخذ القرارات الكبيرة بشكل صحيح، وأعتقد أنه بالتأكيد سيصبح أسطورة في ليفربول. عندما نتقاعد جميعًا وننظر إلى الوراء، سيكون من دواعي الشرف أن نكون قد لعبنا تحت قيادته".

وواصل: "تلك الليلة في مدريد عندما فزنا بنهائي دوري أبطال أوروبا، ستعيش معي تلك الذكريات بقية حياتي. من الواضح أن النهائي الذي سبق ذلك في كييف كنا مقصرين، ومن ثم الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى. هذا لا يحدث دائمًا".

وأضاف: "كان الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز رائعًا، لكنه كان أكثر من جهد طويل. لكن عندما ننظر إلى الوراء في ذلك اليوم في مدريد، كل شيء قبل المباراة، إخراج مقاطع الفيديو التي تعني الكثير بالنسبة لي ثم تقديم أداء رائع، ونضع أيدينا على الكأس الكبيرة، فقط يجعلني أبتسم في كل مرة أفكر بذلك".

يذكر أن كلوب سيقود فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، يوم السبت المقبل، على أرضية "ستاد دو فرانس" في باريس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: