كرونو

None

نجم مانشستر سيتي الجديد "ألفاريز" يُسجل ستة أهداف في مباراة واحدة بكأس "كوبا ليبارتادوريس"

سحق نادي ريفير بليت الأرجنتيني ضيفه فريق أليانزا ليما البيروفي بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف، في إطار بطولة "كوبا ليبارتادوريس"، التي تُعادل دوريات الأبطال في القارات الأخرى.

وكان بطل المواجهة المُهاجم الصاعد بسرعة الصاروخ "جوليان ألفاريز"، الذي سجل بمفرده ستة أهداف من الثمانية التي أحرزها "اللوس ميليونيروس" في اللقاء.

وانقسمت أهداف النجم الشاب على الشوطين، ثلاثية في الأول وأخرى في الثاني، ليصبح ثاني لاعب يسجل ستة أهداف في مباراة واحدة ببطولة "كوبا ليبارتادوريس".

واعتاد اللاعبون أخذ كرة واحدة بعد تسجيل "هاتريك" في أي مباراة، أما صاحب الـ22 عامًا فظهر حاملاً كرتين عقب انتهاء المباراة، احتفالاً بالسداسية التي سجلها في البطولة القارية.

وسرعان ما تناقلت وسائل الإعلام الإنجليزية إنجاز اللاعب الأرجنتيني، كونه على أعتاب الالتحاق بفريق مانشستر سيتي هذا الصيف، بعدما تعاقد معه بطل الدوري الإنجليزي، بقيمة تقترب من 20 مليون يورو في يناير الماضي.

يذكر أن مُدرب مانشستر سيتي “بيب غوارديولا” تمسك بوجود ألفاريز خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد بشهر يوليو المقبل، ورفض فكرة إعارته، على الرغم من تعاقده مع الهدّاف النرويجي “إرلينغ هالاند“، في سوق الانتقالات ذاته.

عرض المحتوى حسب: