كرونو

None

تخريب للممتلكات واعتقالات وإصابات متفاوتة "الخطورة".. ليلة "سوداء" عاشها محيط ملعب طنجة الكبير بعد نهاية مباراة الاتحاد ونهضة بركان

عاش محيط ملعب طنجة الكبير، ليلة أمس الأربعاء، على وقع أعمال شغب أدت إلى تخريب العديد من الممتلكات العامة والخاصة، وإصابات في صفوف القوات العمومية، إلى جانب اعتقال العديد من المتورطين في الأحداث، والتي تسببت فيها بعض العناصر المحسوبة على جمهور نادي .

وانطلقت شرارة أعمال الشغب حسب ما عاينته صحيفة "البطولة" فور نهاية لقاء اتحاد طنجة بضيفه ، حيث قامت عناصر محسوبة على الجمهور الطنجاوي بالهجوم على الواجهة الرئيسية لملعب طنجة الكبير (مدخل المنصة الشرفية)، ورشق جميع من كان هناك بالحجارة، قبل أن تتسع دائرة الشغب لتشمل بعض الشوارع القريبة من الملعب.

و قام مثيرو الشغب بإلحاق خسائر مادية مهمة بعدد من السيارات الخاصة و العامة، ناهيك عن تخريب واجهات محلات تجارية قريبة من مكان الأحداث، كما تسببوا في إصابات متفاوتة في صفوف عناصر القوات العمومية التي تدخلت لإعادة الهدوء للمنطقة واعتقال المتورطين في هذه الأعمال.

و بلغت حصيلة الاعتقالات بمحيط الملعب 19 شخصا أغلبهم من القاصرين، و ذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال عنف وشغب مرتبط بالتباري الرياضي.

عرض المحتوى حسب: