كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-07-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
None

العطوشي: "تتويجنا بالعُصبة أمام الأهلي سنة 2017 كان مستحقا.. الفريق تغير كثيرا مقارنة بالجيل السابق لكن روح المجموعة متواجدة ودعم الجماهير ثابت"

سلط المدافع أمين العطوشي، الضوء على نهائي ، بين فريقه السابق و.

وتحدث العطوشي في حوار مع صحيفة "نبأ العرب" المصرية، عن "النهائي المرتقب" لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وعن حظوظ كل فريق.

وقال العطوشي: "الفريق شهد تغييرات شاملة مقارنة بجيل 2017، بلاعبين جدد وطاقم تقني مغاير كذلك، لكن روح المجموعة متواجدة دائما، وكذا دعم الجماهير الذي يظل ثابتا".

وتابع: "الجيل الحالي، يتميز بمدرب جيد، وهو الإطار الوطني وليد الركراكي، الذي يسعى دائما لتحفيز اللاعبين نفسيا والرفع من معنوياتهم قبل أي اختبار، وهذا ما تعكسه النتائج الإيجابية للفريق هذا الموسم".

وأضاف المتحدث ذاته: "فوزنا بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي سنة 2017، كان مستحقا، بعد أن تعادلنا بهدف لمثله في مباراة الذهاب وفزنا بمباراة الإياب. الأهلي فريق كبير والهدف في المباراة الأولى ساعدنا كثيرا وفي النهاية فزنا باللقب الثمين".

يذكر أن اللقاء يجرى يوم الإثنين القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط الجنوب أفريقي، فيكتور غوميز.

عرض المحتوى حسب: