كرونو

عبد العزيز بنيج
عبد العزيز بنيج

بنيج: "الوداد سيعمل على تعويض خطأ النسخة الماضية وجدل ملعب نهائي العصبة انتهى سلفا لعدم ترشُّح مصر"

أكد الدولي المغربي السابق، عزيز بنيج في تصريحات صحفية، على أن فريق يهدف إلى تدارك خطأ النسخة الماضية من ، في الذي يجمعه بنادي يوم الاثنين المقبل.

وقال بنيج في تصريحاته: "الوداد كان قريبا في آخر موسمين من اللقب، خصوصا في الموسم الماضي، حين خرج بغرابة أمام ، ولهذا الوداد يريد أن يفوز بهذا النهائي، لتعويض أخطاء الماضي".

وتحدث أيضا بنيج عن طابع هذه المباراة التي تجمع بين فريقين عربيين شقيقين: "هذه المواجهة تجمع بين الإخوة في المقام الأول، قبل أن تكون مواجهة بين أبطال أفريقيا".

وأكد بنيج أن بإمكان الفريقين الفوز باللقب قائلا: "هذه المباراة متكافئة بين الطرفين بالنظر إلى نقاط قوة وضعف كل فريق، كما أن مباراة النهائي لا تقبل القسمة على اثنين، من يحسمها يفوز باللقب".

وأجاب الدولي المغربي السابق عن سؤال بخصوص ملعب النهائي قائلا: "حينما لا تترشح، لا يمكنك الاستضافة، الجدل منتهي في هذه النقطة".

وتابع قائلا: "قبل سنتين استضافت مصر النهائي، ولا أحد في المغرب اشتكى رغم تواجد الوداد والرجاء في النصف النهائي".

وختم حديثه حول المباراة قائلا: "المصري مرحب به وليس غريب في بلده الثاني المغرب، وأوجه رسالة إلى الجماهير المصرية العزيزة: أنتم في بلدكم، استمتعوا بأهل وجو المغرب وجو المباراة لأنني أضمن لكم الترحيب وحسن الاستقبال، نحن نصفق لمن يفوز بروح رياضية".

ويواجه الوداد الرياضي فريق الأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الاثنين القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: