كرونو

عدسة: محمد الأشعري
عدسة: محمد الأشعري

المنتخب المغربي ينهزم وديا بـ"ثلاثية" أمام الولايات المتحدة الأمريكية

انهزم بثلاثة أهداف نظيفة (3-0) في مباراته الودية، التي جمعته في الصباح الباكر من يومه الخميس، بمنتخب ، وجرت أطوارها على أرضية ملعب "TQL" بمدينة سينسيناتي، في ولاية أوهايو.

وجرت المباراة أمام مدرجات شبه ممتلئة، بتواجد عدد كبير من الجماهير المغربية.

وبدأ منتخب "العم سام" اللقاء برغبة هز الشباك مبكرا، إلا أن "الأسود" نجحوا في تجاوز الدقائق الأولى بأمان، وكادوا أن يفتتحوا التسجيل عن طريق ، إلا أن تسديدته ردها الحارس مات تورنر.

ودخل المدرب ، بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الشباب، حيث كان معدل الأعمار هو 25 سنة و35 يوما.

ومع حلول الدقيقة 26'، تمكن من تسجيل أول أهداف المباراة، مستغلا العمل الفردي الذي قام صاحب "الأسيست".

ومن تسديدة قوية في الدقيقة 32'، أضاف لاعب فريق الفرنسي، ، الهدف الثاني للمنتخب الأمريكي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.

وبعد مرور قرابة ربع ساعة على بداية الجولة الثانية، أتيحت للمهاجم فرصة تقليص الفارق، لكن رأسيته في الدقيقة 53' لم تكن مركزة، وتصدى لها الحارس الأمريكي.

ووقع في المحظور عند حلول الدقيقة 63'، بعد عرقلته في منطقة العمليات، ليعلن الحكم عن ركلة جزاء، ترجمها لهدف ثالث لمنتخب أمريكا.

وقرر المدرب ، ضخ دماء جديدة مع حلول الدقيقة 70'، بإشراك و مكان و على التوالي.

وتوغل من الجهة اليمنى، ونجح في اصطياد ركلة جزاء، لكن فشل في ترجمتها إلى هدف، بعد أن ارتطمت كرته القوية بالعارضة، وبقيت النتيجة على حالها.

وانخفض إيقاع اللعب في آخر ربع ساعة، دون أن تشهد باقي الدقائق أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية نظيفة.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه الأسبوع القادم (9 يونيو)، ثم يلاقي يوم 13 من الشهر ذاته، برسم الجولتين الأولى والثانية من "طوطال إنيرجي" ساحل العاج 2023.

عرض المحتوى حسب: