كرونو

None

المنتخب المغربي النسوي يكتسح الكونغو برازافيل ودياً بسباعية نظيفة

اكتسح المنتخب النسوي، مساء يومه السبت، ضيفه ، بسباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وافتتحت هدافة سناء مسودي، حصة الأهداف، بعد مرور ست دقائق على بداية المباراة، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة، نجحت لاعبة الإيطالي، صباح الصغير، في تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الوطني، في حدود الدقيقة الـ33'.

وواصلت "لبؤات الأطلس" سيطرتهن على مجريات المقابلة، لتُضِفن هدفا ثالثا، عن طريق لاعبة الجيش الملكي سهام بوخامي، في الدقيقة الـ36' بتمريرة من زميلتها في الفريق العسكري غزلان الشباك، لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الوطني تألقه في المباراة، ليسجل رابع أهدافه عن طريق لاعبة نادي البلجيكي، سامية حسني، في الدقيقة الـ46'، ثم أضافت لاعبة سانت مالو الفرنسي، سلمى أماني الهدف الخامس (د53')، لتعود بعد 23 دقيقة وتضيف السادس (د76').

وواصلت كتيبة المدرب رينالد بيدروس، مهرجان الأهداف، بهدف سابع في الدقيقة الـ80' عن طريق اللاعبة سامية حسني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني بسباعية نظيفة.

وتدخل هذه المباراة الودية، ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه المنتخب الوطني في مركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لبطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات، التي سيحتضنها المغرب في الفترة الممتدة ما بين 2 و23 يوليوز المقبل.

وستخوض النخبة الوطنية، مبارتين وديتين في إطار الاستعدادات للبطولة الأفريقية، وتجرى الأولى أمام يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1)، ثم تلاقي منتخب يوم 23 يونيو الجاري، بنفس الملعب.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة كأس أمم أفريقيا، أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الأولى، إلى جانب ، و.

عرض المحتوى حسب: