كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-09-06
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
زكرياء فاتي
زكرياء فاتي

زكرياء فاتي لـ"البطولة": "غياب الجماهير العسكرية يؤرقنا ونشعر به على نحو ملموس.. كم كنا نأمل تواجدهم في هذه المباريات ونتمنى التعاطي مجددا مع هذا الملف بالإنصاف والعدل اللازميْن"

تحدث، لاعبي ، عن الدور الذي يلعبه غياب الجماهير العسكرية عن مباريات الفريق، خاصة وأن رفاقه يدخلون في صراع محتدم مع المغرب الفاسي على المركز الثالث من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.

وقال فاتي في تصريح خاص لـ"البطولة": "غياب الجماهير العسكرية عن مبارياتنا صارت مسألة ذات تأثير علينا، إننا نشعر بهذا الفقد الفادح الذي خلفه منع الأنصار من الحضور في الملاعب؛ أتمنى فقط أن يتم التعاطي مجددا مع هذا الملف بالعدل والإنصاف اللازمين".

وتابع: "نُقبل على مواجهات مصيرية في الجولات الأخيرة من الدوري الاحترافي ونحن محرومون من مشجعينا، لقد شعرنا بهذا الغياب على نحو ملموس في مبارياتنا السابقة، تواجدهم في اللقاءات كان دائما يمنحنا دافعا وحماساً مضاعفاً لتحقيق النتائج الإيجابية والآن نجد أنفسنا مجردين من أحد أسلحتنا الأساسية".

واختتم: "كم كنا نأمل أن نحظى بدعم جماهيرنا في مباراة الأمس أمام أولمبيك آسفي داخل ملعب المسيرة، خاصة أننا كنا قريبين من حصد النقاط الثلاث، كما لو أن حضور الأنصار هو من شكل القطعة المفقودة في مسار تحقيق الانتصار".

هذا وتعادل الجيش الملكي سلبيا يوم أمس الأحد، أمام مضيفه أولمبيك آسفي، في حين انتصر مطارده المغرب الفاسي بهدفين مقابل واحد، ليرفع الأول رصيده للنقطة الـ41 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الثاني صاحب الـ39 نقطة.

هذا ومن المنتظر أن يتواجه الطرفان في ختام الجولة المقبلة من الدوري، في المباراة التي ستجرى يوم الخميس المقبل، انطلاقا من التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية.

عرض المحتوى حسب: