كرونو

السباح التونسي نجيب بلهادي عن قطع مسافة 155 كيلومترا في ظرف 64 ساعة سبحت لمسافة طويلة وأنا نائم وسرعتي بلغت 7 كيلومتر في الساعة
السباح التونسي نجيب بلهادي عن قطع مسافة 155 كيلومترا في ظرف 64 ساعة سبحت لمسافة طويلة وأنا نائم وسرعتي بلغت 7 كيلومتر في الساعة

السباح التونسي "بلهادي" عن قطع مسافة 155 كيلومتراً في ظرف 64 ساعة: "سبحت لمسافة طويلة وأنا نائم وسرعتي بلغت 7 كيلومتر في الساعة"!

أوضح السباح التونسي، نجيب بلهادي، أن الإنجاز الذي حققه في السباحة بالمياه المفتوحة "معترف به دوليًا"، عندما ربط بين ساحل بانتليريا الإيطالية بمدينة الحمامات التونسية سباحة خلال 64 ساعة متواصلة.

وكانت وسائل إعلام تونسية قد ذكرت بأن السباح "نجيب بلهادي" حقق إنجازًا عالميًا في المياه المفتوحة، بعدما قطع مسافة 155 كيلومتراً بين ساحل بانتليريا (إيطاليا) والحمامات (تونس)، قبل أن تُصدر وزارة الشباب والرياضة التونسية بلاغًا، تؤكد من خلاله أنها ستدقق في كل التفاصيل والمعطيات حول إنجاز البالغ من العمر 69 عامًا.

وقال بلهادي في تصريح لإذاعة "موزاييك" التونسية: "لم أحصل على قسط من الراحة إلا بعد وصولي إلى مدينة قليبية، خاصةً وأنني سبحت لمسافة طويلة وأنا نائم".

وتابع: "البحر كان هادئًا وساعدني على تحقيق هذا الإنجاز، والأمواج زادت من سرعتي في مرحلة ثانية حتى بلغت 7 كيلومتر في الساعة".

ثم اختتم: "أسامة الملولي ليس له حق الحديث عن سباقات السباحة في المياه المفتوحة كنت أحترمه لكنه أصبح غير متواضع".

عرض المحتوى حسب: