كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
None

الخليفي: "لم أتفاوض مع زيدان ومبابي كان يريد التجديد منذ عام كامل"

أجرى رئيس فريق باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي" حوارًا مع صحيفة "ماركا" للحديث عن مشروع باريس سان جيرمان الجديد، بعد رحيل المُدير الرياضي "ليوناردو" ووصول "لويس كامبوس" بدلاً منه.

وتناول الرجل القطري جميع الموضوعات الساخنة حول ملعب "حديقة الأمراء"، وخاصة مسألة تعيين المدرب الجديد، ولكن الخليفي لم يؤكد بعد رحيل "ماوريسيو بوكيتينو"، واستبعد احتمال وصول زين الدين زيدان.

وقال في حواره: "أريد فقط أن أوضح أنني أحببت زيدان كلاعب وأنا أحبه كمدرب، لكننا لم نتحدث معه بشكل مباشر أو غير مباشر على الإطلاق".

ودافع الخليفي أيضًا عن كيليان مبابي، وعلى عكس ادعاء "فلورنتينو بيريز" بأنه غير رأيه في الأيام العشرة الأخيرة قبل التوقيع على العقد الجديد، أصر رئيس "البي إس جي" أن اللاعب الفرنسي كان حاسمًا لقراره منذ عام كامل.

ثم قال: "لقد رفضت 180 مليون يورو الصيف الماضي من ريال مدريد؛ لأنني كنت أعرف أن كيليان يريد البقاء في باريس سان جيرمان، أنا أعرفه جيدًا، أعرف ما يريده هو وعائلته، ولا يتأثرون بالمال".

وتابع: "لقد اختار اللعب هنا لمدينته وناديه وبلده وللمشروع الرياضي، إنه يفكر فقط في اللعب والفوز بالألقاب، وهذا ما نسعى إليه نحن أيضًا".

واختتم حواره قائلاً: "ليس من أسلوبنا الحديث عن بطولات أو أندية أو اتحادات أخرى، نحن لا نعطي دروسًا ولن نسمح لأي شخص بإعطائنا دروسًا، إنه نفس الشيء كل عام، سنواصل بناء مشروعنا".

عرض المحتوى حسب: