كرونو

None

الإعلام المصري يصف مواجهة المغرب في نصف نهائي كأس العرب للفوتسال بـ"النارية" ويذكر بخسارة لقب النسخة السابقة أمام "كتيبة الدكيك"

سلط الإعلام المصري ، الضوء، على اللقاء "المرتقب"، الذي سيجمع يوم غد الأحد، لكرة القدم داخل القاعة، بنظيره ، لحساب الدور نصف النهائي لكأس العرب "السعودية 2022".

وعنونت صحيفة "في الجول"، تقريرا نشرته أمس الجمعة، بـ"كأس العرب للصالات.. مصر تضرب موعدا ناريا مع المغرب بالمربع الذهبي".

واعتبرت الصحيفة أن المواجهة ستكون بمثابة "نهائي قبل الأوان"، كما أنها ذكرت بخسارة المنتخب المصري، للقب النسخة السابقة 2021، لصالح كتيبة الإطار الوطني هشام الدكيك (4-0)، في قلب القاهرة.

وضمن المنتخب المغربي، بطاقة العبور لـ"المربع الذهبي"، بعد الانتصار أمس الجمعة، بثلاثة أهداف دون مقابل على ليبيا، في حين عبرت مصر على حساب موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان المنتخب المغربي، قد حقق النسخة الأخيرة لكأس أمم أفريقيا للعبة، على حساب المنتخب المصري، في مدينة العيون.

وتصدر المغرب، مجموعته الأولى، في النسخة الحالية من البطولة العربية بـ9 نقاط، في حين تأهل المنتخب المصري بدوره في المركز الأول للمجموعة الثانية بـ4 نقاط.

يذكر أن المنتخب الوطني يبحث عن التتويج بلقبه الثاني على مستوى البطولة العربية، في حين يهدف المنتخب المصري، للتتويج بالثالث، بعد نسخ 1998 و2005.

ويجرى اللقاء، يوم غد الأحد، بداية من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال (14:30 غرينيتش +1)، بصالة وزارة الرياضة، في مدينة الدمام السعودية.

عرض المحتوى حسب: