كرونو

None

الإسماعيلي يعلن عن انسحابه من "كأس مصر" بدعوى أن القرعة موجهة لصالح الأهلي والزمالك

أعلن انسحابه من اعتراضا على ما حدث في القرعة التي أجريت يومه السبت، وحفظا لحقوق النادي، وفق ما جاء في بلاغ رسمي صادر عنه.

ورفض الإسماعيلي ما حدث في قرعة دور الـ 16 من كأس مصر موسم 2022-2021، حيث أكد في بلاغه أنها موجهة لصالح ناديي و.

هذا وأسفرت قرعة دور الـ16 عن اصطدام الإسماعيلي بالزمالك، في حين سيواجه الأهلي خصمه مصر المقاصة.

وجاء في بيان النادي، ما يلي: "يعترض مجلس النادي على توجيه القرعة، حيت تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة".

وزاد البيان: "رفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات، اعتراض النادي الإسماعيلي، خلال إجراء القرعة، بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية".

واختتم: "يرى مجلس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعة لم تجرَ بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءً عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث، لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره".

وكان يحيى الكومي، رئيس الفريق قد صرح لصحيفة "في الجول" المحلية قائلا: "الإسماعيلي قرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضا على القرعة الموجهة التي تخدم ناد بعينه، هذا قرار نهائي لا رجعة فيه".

وأكمل: "مستعدون لتحمل أي عواقب، ولن نعود إلا إذا أعيدت القرعة، هل يعقل أن يكون طريق الإسماعيلي أمام كل تلك الأندية الصعبة والأهلي يلعب مع الأندية الأخيرة في جدول الترتيب؟".

عرض المحتوى حسب: