كرونو

None

عبد اللطيف فاتي لـ"البطولة": "ماغانفرحُو حتى نجِيبو هاد الكأس ونحافظُو على اللّقب ديالنا إن شاء الله"

أكد عبد اللطيف فاتي، لاعب ، أن المواجهات المغربية دائما ما تكون قوية.

وقال فاتي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، عقب مواجهة مصر اليوم الأحد، لحساب نصف نهائي كأس العرب لـ"الفوتسال": "كما يعلم الجميع، فمبارياتنا أمام المنتخب المصري، دائما ما تكون صعبة وقوية".

وتابع: "واجهنا مصر في مباريات نهائية خلال الفترة الأخيرة، والحمد لله حققنا الانتصار فيها، واليوم عززنا تفوقنا بانتصار جديد وتأهل لنهائي البطولة العربية".

واستطرد: "تعليمات المدرب هشام الدكيك، ساعدتنا بشكل مباشر للدخول في أجواء المقابلة، ومباراة نصف النهائي دائما ما تكون أهم مواجهة في البطولة، لأنها مفتاح التأهل للنهائي".

وأضاف المتحدث ذاته: "الآن تنتظرنا المباراة النهائية، والتي تحتاج لتركيز كبير من جانبنا. لم تنته البطولة بعد"، وأوضح مسجل أحد أهداف مباراة اليوم، قائلا: "ماغانفرحُو حتى نجِيبو هاد الكأس ونحافظُو على اللّقب ديالنا إن شاء الله".

وانتصر المنتخب الوطني المغربي، يومه الأحد، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على نظيره المصري، في مباراة "المربع الذهبي"، إذ سيلاقي في النهائي، الفائز في مباراة و.

وتجرى المباراة النهائية، يوم الثلاثاء القادم، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال (14:00 غرينيتش +1)، بصالة وزارة الرياضة، بمدينة الدمام السعودية.

عرض المحتوى حسب: