كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-10-25
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 64 كيلو
الموقع Midfielder
رضا سليم في مباراة شباب المحمدية
رضا سليم في مباراة شباب المحمدية

التقطَ صورةً لزميله صاحب الهدف.. البطاقة الصفراء لرضا سليم أمام شباب المُحمدية تُشعل فتيل الجدل

أشعلت البطاقة الصفراء التي نالها جناح ، ، في مباراة ، أمس الأحد، فتيل الجدل، وذلك خلال المواجهة التي آلت للفريق العسكري بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الـ28 من "إنوي".

وبعد أن غادر سليم أرضية الملعب والتحق بدكة البدلاء، جاء الهدف الثالث لفريقه عن طريق حمزة مجاهد، لينضم الجناح الأيمن لاحتفالات زملائه بجانب مرمى شباب المحمدية ويحمل آلة فوتوغرافية من أحد المصورين التقط بها صورة لزميله صاحب الهدف؛ وهو ما كلّفه إنذاراً من طرف الحكم رضوان جيد.

وستتسبّب هذه البطاقة الصفراء التي نالها رضا سليم في غيابه عن المواجهة القادمة أمام ، بعد غدٍ الأربعاء، بسبب تراكم الإنذارات في رصيده ووصوله إلى البطاقة الرابعة منذ انطلاق الدوري الاحترافي في موسمه الحالي.

وأثار الإنذار الذي أُشهر في وجه سليم جدلاً واسعا بين فئة من المتتبعين، الذين اعتبروا أن مشاركة اللاعب في الاحتفالية بهذا الشكل سبقه إليها نجوم آخرون في أوروبا، مثل كاليدو كوليبالي، دون أن يحصلوا على البطاقة الصفراء.

يُذكر أن الجيش يحل ضيفاً على الرجاء الرياضي، بعد غدٍ الأربعاء، انطلاقاً من السادسة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ29 من المسابقة المحلية.

عرض المحتوى حسب: