كرونو

محمد فاخر
محمد فاخر

فاخر: "الفريق العسكري يعرف الملعب جيدا ولم يأت كضيف وجمهوره يضغط عليه من أجل الفوز.. من حسن حظنا أننا مرتاحين في سلم الترتيب ولسنا في صراع لتفادي السقوط"

أرجع محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية، الخسارة أمام الجيش الملكي، إلى غياب النجاعة الهجومية، الذي أدى إلى انهزام مجموعته بـ3 أهداف نظيفة في المباراة أمام الفريق العسكري يوم أمس الأحد، برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال فاخر في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: "النجاعة غابت عنا، عكس الفريق الخصم، خلقنا الكثير من المحاولات ولم نسجل أي واحدة، في حين أن الجيش من أنصاف فرص سجل 3 أهداف".

وتابع قائلا: "يمكن تلخيص مشكل المباراة في الفعالية التي نفتقدها، إن أردت الفوز يجب عليك أن تسجل، وحينما توقع هدف تكتسب الثقة من أجل اللعب بأريحية وإضافة أهداف أخرى، وارتكبنا أخطاء دفعنا ثمنها غاليا خلال المباراة".

وأضاف مدرب شباب المحمدية قائلا: "الفريق العسكري يعرف الملعب جيدا، ولم يأت كضيف، لأنه خاض مبارياته الأخيرة فيه".

وأردف قائلا: "الجمهور العسكري يحب النتائج الإيجابية، ويضغط على فريقه، وهذا الأخير مضطر على الفوز، من حسن حظنا أننا مرتاحين في سلم الترتيب، ولسنا في صراع لتفادي السقوط".

ويحتل فريق شباب المحمدية المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بينما رفع الجيش الملكي رصيده إلى 45 نقطة، محافظا على المركز الثالث في سلم البطولة الاحترافية.

عرض المحتوى حسب: