كرونو

هشام الدكيك
هشام الدكيك

الدكيك: "كلما فزنا الطموح يكبر أكثر وسنجتهد من الآن لنبقى في الريادة"

أعرب هشام الدكيك، مدرب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عن رغبته رفقة مجموعته للتتويج بمزيد من الألقاب، خلال المنافسات المقبلة.

وقال الدكيك في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية، على هامش استقبال بعثة المنتخب الوطني مساء أمس الأربعاء، عقب عودته من مدينة الدمام السعودية: "هذا إنجاز كبير الذي تعيشه كرة القدم داخل القاعة المغربية. نحن أبطال العرب للمرة الثانية على التوالي، واليوم نحن في المركز التاسع عالميا وهذا شرف كبير للفوتسال المغربي".

وأضاف: "المشروع كان واضحا بمعالمه وأهدافه. كل ما هو تنظيمي وتسييري وإداري تكلف به الرئيس، والجانب التقني تكلفت به بنفسي وأشركت فيه اللاعبين، والحمد لله أعطتنا هذه النتائج قاريا وعربيا".

وتابع: "نعلم أنه لا زال ينتظرنا عمل كبير. كلما فزنا الطموح يكبر أكثر. المنافسة العالمية (كأس العالم) هي أكبر بكثير لذلك سنجتهد من الآن، وسنحضر برنامجا كبيرا، لنحافظ على هذه الألقاب".

واختتم الدكيك تصريحه: "تنتظرنا كذلك كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها مصر. هذه مجموعة أهداف ونحن واعون بها، ونعلم أننا يجب أن نطور أنفسنا لنبقى في الريادة".

وتوج المنتخب المغربي لـ"الفوتسال"، بلقب عقب فوزه على بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، بالصالة الخضراء في مدينة الدمام السعودية.

عرض المحتوى حسب: