كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-09-17
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع Attacker
سفيان بوفال أثناء مجاورته لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي
سفيان بوفال أثناء مجاورته لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي

بوفال: "لو عاد بي الزمن إلى الوراء لم أكن لألتحق بساوثهامبتون.. لم أكن أفكر آنذاك فقد كنت مندفعا من قبل وبسبب ذلك لم أشارك في مونديال 2018"

أعرب الدولي المغربي ، عن أسفه على بعض قراراته الماضية، خصوصا على مستوى اختياراته للأندية التي جاورها، مرجعا ذلك إلى اندفاعه الكبير في أوقات سابقة.

وقال لاعب في حوار مع مجلة "Le Onze Mondial": "في السابق، لم أكن أفكر كثيرا، كنت أتخذ قرارات آنية، ككرة نار متقدة كنت مندفعا، ولو عاد بي الزمن إلى الوراء لاتخذت قرارات مختلفة تماما".

وأشار بوفال إلى الأخطاء التي ارتكبها على مستوى اختياره للأندية التي جاورها قائلا: "لم أكن أفكر بروية قبل اتخاذ قراراتي، مثلا عند انتقالي إلى ، وقعت مباشرة قبل التفكير ، وإن جلست مع نفسي آنذاك وفكرت بجدية في الامتيازات والسلبيات لم أكن لأقوم بتلك الخطوة، بالنظر لاختلاف أسلوب لعبهم عني".

وأضاف بوفال مازحا: "لم أعي بما فعلته إلى أن وجدت نفسي في غرفة تغيير الملابس، آخذ حماما، وأرى أمامي لاعبا إنجليزيا بملابسه الداخلية وبطنه المجنون، لأقول في نفسي'أنت لاعب لساوثهامبتون الآن'".

وختم حديثه قائلا: "قمت بالعديد من الأخطاء، وعدم لعبي في ساوثهامبتون كان سببا رئيسيا في غيابي عن مونديال 2018، وذلك بسبب اندفاعي الكبير سابقا".

جدير بالذكر أن سفيان بوفال أنهى موسمه مع أنجيه مبكرا بعد تعرضه لإصابة في فخذه الأيسر غيبته عن فريقه و لقرابة الشهرين، وخضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح، قبل أن يبدأ برنامجا تأهيليا على أمل إمكانية عودته مع انطلاق الموسم المقبل.

عرض المحتوى حسب: