كرونو

None

غزلان الشباك قبل مواجهة أوغندا: "كل شيء يحسم على أرضية الملعب وسنركز ٪100 لانتزاع الثلاث نقاط"

أعربت غزلان الشباك، عميدة المنتخب ، عن جاهزيتها رفقة الفريق الوطني، للفوز على في المباراة التي ستجمع الطرفين، مساء يومه الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لـ.

وقالت لاعبة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لقد نسينا مباراتنا ضد بوركينا فاسو، احتفلنا بالفوز وانتهينا. الآن نفكر في مواجهتنا ضد أوغندا، لنحقق فيها الثلاث نقاط إن شاء الله".

وأضافت: "نحن جد سعداء بتحقيق ثلاث نقاط في أول مباراة في 'الكان'. من الجيد أن تبدأ المسابقة بانتصار. مواجهة أوغندا ستكون صعبة، لأن الخصم انهزم في أول مباراة له، وسيقدم كل ما لديه لتحقيق الثلاث نقاط، وبدورنا سنركز من أجل انتزاع نقاط المباراة، لأننا في حاجة إليها لنلعب بأريحية في المقابلة الأخيرة من دور المجموعات".

وتابعت: "الأجواء جيدة داخل المنتخب الوطني، لكن هناك الكثير من التركيز على مواجهة أوغندا. كل شيء يحسم على أرضية الملعب، وهناك تصبح جميع المنتخبات متساوية، ومن يحافظ على تركيزه ويقدم أفضل مستوى هو من سيفوز. هذا هو ما اشتغلنا عليه، التركيز ٪100 على أرضية الملعب".

واختتمت الشباك تصريحاتها: "نعلم أن الخصم سيدخل المباراة بهدف تحقيق الانتصار، لذلك سنحافظ على تركيزنا ٪100 لانتزاع الثلاث نقاط".

وتجرى المباراة على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، في تمام التاسعة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: