كرونو

كريستوف غالتييه
كريستوف غالتييه

غالتييه عن خطته في باريس سان جيرمان: "سيكون هناك توجيه رائع في دفاع مكون من 3 لاعبين"

تحدث المدرب الجديد لـ، كريستوف غالتييه، عن أهدافه والاستراتيجية التي سيتتبعها خلال قيادته للنادي الباريسي في الموسم الكروي المقبل، مبرزا أن تواجد 3 لاعبين في دفاع الفريق من شأنه أن يوجه المجموعة بشكل جيد خلال المباريات.

وأكد غالتييه أنه ينتظر من اللاعبين تقديم مستوى أفضل خلال الموسم المقبل، لتحقيق أكبر عدد من الألقاب، وبخصوص اعتماده على ثلاثة لاعبين في الدفاع، قال المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، خلال تقيدمه في المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق الباريسي يومه الثلاثاء: "لم أتحدث إلى اللاعبين بعد، لقد تحدثت مع الإدارة فقط. سوف أتكيف مع العناصر المتواجدة. لكن لدي فكرة واضحة عما أريد".

وأضاف: "أريد إيقاعًا وشدة وتصميمًا، وقدرة على استعادة الكرة بسرعة كبيرة جدًا. منذ اللحظة التي أناقش فيها المشروع الرياضي مع لويس كومبوس والرئيس، أشاهد ما يجري في دوري الأبطال. نرى أنه ينقص أسلوب لعب دقيق ونظام دقيق. عليك أن تضع لاعبًا في أفضل الظروف".

وتابع: "نتحدث كثيرا في ​​وسائل الإعلام عن الدفاع بثلاثة لاعبين. لكن عليك أيضًا أن تعرف من سيكون داخل اللعبة. سيكون هناك توجيه رائع في دفاع مكون من 3 لاعبين".

وواصل غالتييه: "إنهم قبل كل شيء لاعبون يريدون الفوز واللعب والاستمتاع. سأتحدث مع جميع اللاعبين. لقد كنت في مستودع تبديل الملابس من قبل، وإنه لشرف كبير أن أكون في مثل هذه المجموعة".

وأوضح غالتييه أنه إلى جانب تحقيق الفوز في المباريات، فمن الضروري تقديم أداء جيد يليق بمستوى النادي، بقوله: "عليك أن تفوز قبل كل شيء. لكن بالطبع مع هذا الفريق عليك أن تلعب بشكل جيد. وبشكل عام، نفوز أكثر عندما نلعب بشكل جيد. بالمقارنة مع الأندية السابقة، من الواضح أنه سيكون هناك نهج مختلف للعبة، سيكون لدي لاعبين رفيعي المستوى تحت تصرفي".

عرض المحتوى حسب: