كرونو

None

بيدروس عن مواجهة السنغال: "سننافس على المركز الأول والأمر متروك لنا لنضعهم في وضع صعب"

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب ، أن مجموعته ستنافس على صدارة المجموعة الأولى، مؤكدا جاهزية لاعباته للمباراة التي ستجمع الطرفين غدا الجمعة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، لـ.

وقال بيدروس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سننافس على المركز الأول خلال هذه المباراة. أعتقد أننا متقدمون ولكن لدينا هدف بسيط للغاية، وهو الفوز بجميع مباريات مجموعتنا. أن تحتل المركز الأول شيء رائع حتى لو كان هناك هدف تم تحقيقه بالفعل، وهو التأهل إلى ربع النهائي. ثم عليك أن تنهي المهمة".

وأضاف: "السنغال منتخب جيد ونعرفه. على أي حال نحن في مجموعة مفتوحة منذ البداية، وعرفنا أنه لا يوجد شيء سهل. نتوقع مباراة صعبة يوم غد الجمعة".

وتابع: "أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح. نحن نصنع الكثير من الفرص. لكننا نفتقر إلى الكفاءة في بعض الأحيان. في المباراتين الأولى والثانية سجلنا أربعة أهداف. الآن علينا أن نواصل العمل، وأن نستمر في المضي قدمًا".

واختتم بيدروس تصريحاته: "السنغال فريق تنافسي. نحن نعلم ذلك، والآن سيكون الأمر متروكًا لنا لنضعهم في وضع صعب. لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. كل ما أتمناه هو أن نقدم مباراة جيدة، وأن يستمتع الناس بمشاهدتها على أرض الملعب. الهدف النهائي هو أننا نأمل أن نتمكن من الفوز".

وتجرى المباراة، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1)،

يذكر أن المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة الأولى بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن السنغال، بينما لا زال رصيد أوغندا وبوركينا فاسو خاليا من النقاط.

عرض المحتوى حسب: