كرونو

سفين فاندنبروك
سفين فاندنبروك

خاص/ فاندنبروك يتوصّل بعرضيْن من شباب بلوزداد ومولودية الجزائر وآخر من الدوري السعودي

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن مدرب ، ، توصّل بثلاثة عروض من أندية عربية للإشراف عليها مع بداية الموسم الكروي القادم، رغم أن العقد الذي يربطه بالفريق العسكري لازال ممتداً إلى غاية صيف سنة 2023.

وأبدى ناديا و اهتمامهما بخدمات الإطار البلجيكي، قبل تعاقد هذا الأخير مع التونسي نبيل الكوكي، بالإضافة إلى ورود عرض آخر لطاولته من فريق يُمارس في المُسمَّى بـ"دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

وأشارت ذات المصادر إلى أن هذه الأندية اختارت كأول خطوة جسّ نبض فاندنبروك، وذلك قبل فتح قنوات التواصل مع الجيش الملكي الذي لازال يملك عقدا مع مدرب سيمبا التنزاني السابق لغاية صيف 2023.

من جانب آخر، علمت "البطولة" من مصادر مُقرّبة من محيط فاندنبروك، أن هذا الأخير كان مُصرّاً على البقاء في الفريق العسكري قبل بضعة أسابيع ورفض بسبب ذلك عروضا عديدة، غير أنه بصدد تغيير رأيه ويميل حالياً إلى الانفتاح على فكرة الرحيل لعدم موافقته على كيفية سير بعض الملفات داخل النادي.

جدير بالذكر أن المدرب البالغ من العمر 41 سنة تولى مهمة قيادة العارضة الفنية للجيش الملكي بداية سنة 2021، وحَمل المجموعة إلى احتلال المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" لموسميْن متتالييْن، فضلاً عن إحراز لقب كأس العرش.

عرض المحتوى حسب: