كرونو

None

"الوينرز": "موسم استثنائي وتاريخي ولازلنا متعطشين للمزيد.. شكرا للركراكي وطاقمه ويجب الحسم سريعا في هوية المدرب الجديد"

أصدر فصيل "الوينرز" المساند لنادي ، تقريرا مفصلا حول نهائي الأخير، أمام نهضة بركان، مسلطا من خلاله الضوء على العديد من النقاط، أبرزها المتعلق بتوجيه رسالة شكر للمدرب وليد الركراكي وطاقمه المساعد، فضلا عن المطالبة بالمزيد من الألقاب في الموسم القادم.

ودشن الفصيل الودادي تقريره، مشيرا إلى أن خسارة نهائي كأس العرش، لن تنقص من مجهودات الفريق هذا الموسم، بكتابة: "لا أحد ينكر ويبخس جهود العائلة في موسم استثنائي وتاريخي تُوِّجنا فيه بلقبي دوري أبطال أفريقيا والبطولة الوطنية، شكرا للاعبين، للطاقم التقني، للمكتب المسير، للمنخرطين، وللعاملين بمركب بن جلون وللجماهير عامة من أصغر إلى أكبر فرد".

وانتقدت الفصيل التنظيم في المباراة، التي احتضنها ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة بالرباط، معلقا بـ: "التنظيم كان كارثيا واكتظاظ كبير بمختلف البوابات، ناهيك عن الاستخدام الغير مبرر للعنف والاعتداءَات التعسفية في مواجهة جماهير همها الوحيد الولوج للملعب لمساندة فريقها. اعتداءَات خلفت العديد من الإصابات، ونشجب طريقة التعامل والتي لم تكن مفهومة في مباراة احتفالية ذات دلالات وطنية كبيرة".

ووجهت "أولترا وينرز" رسالة شكر لوليد الركراكي وطاقمه المساعد، عبر التقرير ذاته: "نجدد الشكر لـ'السير وليد الركراكي' وطاقمه التقني الذين خلقوا فريقا تنافسيا وكانوا مثالا مشرفا سواء رياضيا أو أخلاقيا. أنتم اليوم جزء من عائلتنا الكبيرة ونفتخر بما قدمتموه".

وطالب الفصيل المذكور دائما، إدارة النادي بالحسم سريعا في هوية المدرب الجديد، مشددا على ضرورة القيام بانتدابات، من خلال عبارة: "يجب الإسراع بتعيين المدرب وتدعيم الفريق فنهائي الكأس ومن 120 دقيقة و6 تغييرات ممكنة (قام الفريق باثنين فقط) وهو ما يلخص الخصاص الذي تعرفه التشكيلة، والمنافسة على أعلى مستوى تحتاج لانتدابات في المستوى، فلا يهم الكم بالقدر الذي يهم الكيف، كما أن النادي مطالب بإرسال اللائحة الأفريقية قبل 15 غشت القادم".

وفيما يلي باقي النقاط التي جاءت في التقرير:

من جهة أخرى نشدد على ضرورة هيكلة النادي على كافة المستويات، فتركيزنا على مساندة الفريق الأول والتتويجات لا يعني إهمال باقي الأشياء.

وحان الوقت للعمل على كل صغيرة وكبيرة لتطوير النادي، فيجب أن نجسد جائزة الأفضل قاريا على أرض الواقع في كافة الفروع الرياضية وأيضا المؤسساتية بتصحيح الأخطاء الكثيرة انطلاقا من تسديد الديون وإنهاء كافة الملفات بالفيفا والطاس.

جماهير الوداد الرياضي لم ولن تتوانى في دعم فريقها، وندعو المكتب المسير من الآن للعمل على إخراج بطائق الاشتراك بشكل مبكر لتفادي فوضى ومشاكل التذاكر.

وهو أبسط شيء يمكن تقديمه للجماهير.

ونوجه نداء لكافة مكونات النادي بمواصلة الاتحاد ، والاستفادة من دروس هذا الموسم.

وأن الطريق نحو الألقاب واضح المعالم ويمر عبر الحديث بنفس اللسان وتبني نفس الخطاب.

وأن نظل عائلة واحدة متراصة ومستعدة للدفاع عن وداد الأمة، ونواصل 'سير سير سير ' نحو القمم".

عرض المحتوى حسب: