كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-06-18
مكان الإزدياد None
البلد الغابون
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
None

أوباميانغ يُرحب بالعودة إلى البريميرليغ من بوابة تشيلسي بعد 6 أشهر فقط في برشلونة

وجد نادي نفسه في حاجة إلى تخفيض بعض الرواتب الإضافية من دفاتره، حتى تتمكن الإدارة من تسجيل التعاقدات الجديدة، والتي حتى وقت كتابة هذه السطور لا يحق لها المشاركة في مباريات

وبصورة مستغربة إلى حد ما، قد يكون تشيلسي هو من ينقذ برشلونة من وضعه، إذا أكمل البلوز تدخله للتعاقد مع المُهاجم الغابوني "بيير إيمريك أوباميانغ".

وظهرت مساء يوم أمس الأربعاء تقارير تشير إلى أن تشيلسي أبدى اهتمامه بضم مهاجم آرسنال السابق "بيير إيمريك أوباميانغ"، من أجل أن يكون بديلاً للمهاجم الألماني "تيمو فيرنر" الذي يقترب من العودة إلى فريقه السابق لايبزيغ.

ونشرت صحيفة "التيلغراف" تقريراً تحدثت من خلاله عن ترحيب صاحب الـ33 عامًا بالعودة إلى لندن، بعد 6 أشهر من التواجد في إسبانيا وتحديدًا مدينة برشلونة.

ووصل أوباميانغ إلى برشلونة فقط في بداية شهر فبراير، وسجل 13 هدفًا في النصف الثاني من الموسم الماضي، لكن وصول "روبيرت ليفاندوفسكي" يعني أنه من المحتمل أن يلعب دور المهاجم البديل هذا الموسم.

ومع ارتفاع راتبه، من المحتمل أن يكون برشلونة منفتحًا على بيع عقد نجمه الأفريقي، حتى لو كان المُدرب "تشافي هيرنانديز" حريصًا على تغطية جميع مراكزه بلاعبين جيدين، فهذه خطوة يمكن أن تفيد النادي ماليًا، وعلى الجانب الآخر اللاعب من حيث الحصول على وقت للمشاركة.

عرض المحتوى حسب: