كرونو

None

هوار: "البدراوي يبحث عن خلق 'البوز' ومن حريتي ألا أجيب على اتصالاته"

عقب محمد هوار، رئيس ، على تصريحات عزيز البدراوي، رئيس ، حين أكد أن الأول لم يرد على اتصالاته بخصوص مفاوضات الطرفين بشأن صفقة ياسين البحيري.

وقال البدراوي حينها في المؤتمر الخاص بتقديم الوافدين الجدد على القلعة الخضراء: "التقيت رئيس مولودية وجدة في أول مرة، وقلت له إنني أريد اللاعب، وطلبت لقاءه بعدها، وحددنا موعدا لذلك، غير أنه تخلف عن الحضور ولم يرد على اتصالاتي".

وأضاف: "التقيت بهوار بعدها بأسبوع خلال الجمع العام الانتخابي للجامعة، واستفسرته حول عدم الرد على اتصالاتي، قبل أن يبرر ذلك بكونه لم يكن يعرف رقم هاتفي، وضربنا بعدها موعدا جديدا، لكنه جعلني مرة أخرى أنتظر دون الرد على اتصالاتي".

وفي رده على الأمر، قال هوار في تصريحات إعلامية على هامش الجمع العام لمولودية وجدة: "أنا لن أعقب على البدراوي، أحترم الرجاء كناد وكجمهور".

وتابع: "لا يمكن التعقيب على أمر ليس من مستواي ولا من تربيتي، أنا يمكن ألا أجيب وهذه حريتي، ولن أقول ما جرى في المفاوضات مع غير البدراوي من مسؤولي الرجاء".

وواصل: "البدراوي يرغب في خلق البوز، البحيري مولودي، ومن أعطى أكثر هو من سيظفر بخدماته، ولن أوقع على الصفقة حتى يوقع عليها البحيري كي لا يقولوا أنني ضغطت عليه".

واختتم: "مصلحة الفريق هي الأولى ومصلحة اللاعب كذلك، البحيري قدم الإضافة وأتته الفرصة ونحن 'لن نقطع رزق أحد'".

عرض المحتوى حسب: