كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-06-09
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Attacker
None

مسؤول بالعربي الكويتي: "الفيفا أرسل لنا البطاقة الدولية لحمزة خابا وفي حال مشاركته مع الرجاء في أي مباراة سيعتبر الفريق خاسرا"

أكد فؤاد المزيدي، أمين السر بالعربي الكويتي، أن ناديه توصل بالبطاقة الدولية للمهاجم المغربي حمزة خابا.

وأعلن المسؤول المذكور، عبر بيان رسمي، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أرسل بطاقة المهاجم حمزة خابا الدولية، كما أن الأخير يرتبط بعقد مع النادي الكويتي، حتى عام 2024، قابل للتمديد لموسم إضافي، معلقا بالقول: "هذا تأكيد ودليل على صحة موقفنا القانوني".

وتابع: "فيما يخص تعاقد نادي الرجاء الرياضي، مع اللاعب حمزة خابا، وادعاءَاته بأن العقد مع نادي العربي كان مبدئيا ويمكن فسخه، لكونه لم يصل للبلاد مطلع غشت، فالاتحاد الدولي للعبة، لم يعترف بهذه التبريرات ولا تنطلي عليه".

وأضاف: "في حال مشاركته مع الرجاء الرياضي، سيكون اللاعب قد اخترق تعاقده مجددا وسيخسر الفريق المغربي كل مباراة يشارك فيها لعدم أهليته بالمشاركة".

واختتم: "النادي العربي لن يتنازل عن حقه في هذه القضية على الإطلاق، وسيستمر في كافه الإجراءَات القانونية التي تحفظ حقوقه سواء في غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي أو محكمة الطاس".

وأعلن نادي الرجاء الرياضي، يوم الإثنين الماضي، عبر حساباته الرسمية، تعاقده مع حمزة خابا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عرض المحتوى حسب: