كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-12
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
None

العربي الناجي في رسالة "وداعية" لنهضة بركان: "أغادر فريقا منحني المجد والألقاب وقصتي معه لن تنتهي رغم رحيلي عنه"

تقدم بشكره لكل مكونات على السنوات التي قضاها رفقة الفريق، مؤكدا أن النادي منحه المجد والألقاب ومشيرا إلى أن قصته مع الفريق لن تنتهي رغم مغادرته للقلعة البرتقالية.

وكانت "البطولة" قد أشارت في موادها السابقة إلى أن صاحب الـ31 سنة اتّفق مع إدارة الجيش الملكي على توقيع عقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء رحلته مع نهضة بركان.

وقال العربي الناجي في رسالته الوداعية التي نشرها على حسابه بـ"أنستغرام": "العربي الناجي الذي يحترمكم ثم يقدركم ويحبكم، لعل العين تدمع لكنها دمعة فرح وسرور وشعور بالفخر هذه المرة".

وتابع: "تدمع العين لفراق ناس بركان ونادي نهضة بركان نادي الروح والوجدان والذي لم أر منه إلا كل حب وامتنان. أودع فريقا أعطاني كل شيء، أعطاني المجد والألقاب ومعه صار اسم العربي الناجي مدرجا ضمن الخزانة الذهبية للفريق الذهبي ثم الأسطوري".


وواصل: "لكل رواية نهاية، لكن قصتي معكم لن تكون لها نهاية حتى لو غادرت الفريق الذي لم أر من مسؤوليه ولاعبيه وجهازه التقني وخاصة جماهيره وفي مقدمتها فصيل الأورونج بويز سوى الخير والمودة والحب".


وأكمل: "شكرا على التقدير طيلة هذه السنوات الحافلة بالنجاح، شكرا على الاحتضان والدعم، شكرا على التأطير الحسن والتوجيه الصائب، أعطيتكم بإخلاص وتفان كل ما أملك، أعطيتكم أكثر مما أملك لأنكم تستحقون ذلك وأكثر".


واختتم: "دام لكم النجاح والتألق و دامت بيننا المودة، أتمنى لكم حظا سعيدا في بقية المشوار".

عرض المحتوى حسب: