كرونو

None

برشلونة يُجهز لتفعيل رافعة اقتصادية رابعة بقيمة 100 مليون يورو

تظل تعاقدات الصيفية "غير مسجلة" حتى الآن في سجلات رابطة الدوري الإسباني، مما يعني عدم قدرة الفريق الكتلوني على الاستفادة من 5 لاعبين جُدد، خلال مباراة افتتاح الموسم مساء السبت المقبل ضد رايو فايكانو (20:00 غرينتش+1).

وتبدو إدارة برشلونة مُصممة على أن الإجراءات التي اتخذوها بالفعل، خلال فترة الانتقالات الصيفية ستسمح لهم بتسجيل اللاعبين الوافدين على الفريق، والذين تخطى سعرهم 150 مليون يورو.

وأصر الرئيس "خوان لابورتا" على عدم الحاجة إلى تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة؛ لأنهم شعروا أنهم فعلوا ما يكفي بالفعل لمعادلة ميزانية الموسم الجديد.

وتراجعت إدارة برشلونة عن قرارها، وتجهز حاليًا من أجل تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، وبيع 25 في المائة من استوديوهات برشلونة، مقابل الحصول على 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة من الناحية النظرية، سوف يسمح بتسجيل الوافدين الجدد، إلى جانب تسهيل صفقة الحصول على الظهير الأيسر "ماركوس ألونسو" من تشيلسي.

يذكر أن برشلونة باع حتى الآن بالفعل 49 في المائة من حقوق استوديوهات بارسا، في نطاق ثلاث رافعات اقتصادية سابقة، في محاولة لتفادي بيع نجوم الفريق الأول من أجل تسجيل غيرهم.

عرض المحتوى حسب: