كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-06-24
مكان الإزدياد None
البلد الأوروغواي
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Attacker
None

كلوب: "نونيز يعلم أنه خذل زملاءه في الفريق وطرده كان بمثابة ضربة قاضية لنا"

أكد، مدرب، أن لاعبه خذل زملاءه خلال المواجهة التي جمعت فريقه بـ، لحساب الجولة الثانية من .

وفشل "الريدز" في تحقيق انتصارهم الأول بالدوري هذا الموسم، بعد تعادله أمام كريستال بالاس بهدف لمثله، حيث كان هذا الأخير سباقا للتسجيل عبر ويلفريد زاها، قبل أن يعدل لويس دياز النتيجة لليفربول.

وقال كلوب في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد كانت بداية جيدة حقا، بالضبط كما أردناها، أظهرنا الكثير من الرغبة، كان كل شيء كما أردنا".

وتابع: "لقد كنا غير محظوظين، كانت خطة لعب بالاس بوضوح أن يكون هناك 5 لاعبين في الوراء، ومنح الفرصة للاعبين للجري خلف الكرة والانطلاق بالهجوم المضاد، إنه أمر صعب مع سرعة زاها".

وواصل: "الشوط الثاني بدأ بشكل إيجابي مرة أخرى، لكن الحصول على البطاقة الحمراء كان بمثابة ضربة قاضية، بالطبع كانت صحيحة، لقد تم استفزاز نونيز ولكن هذه ليست الطريقة التي يجب أن يتصرف بها، ثم تعادلنا بعد أربع دقائق، مع 10 لاعبين، يبذلون مثل هذا الجهد، أشعر بالفخر".

وأكمل في حديثه عن طرد نونيز: "داروين يعلم أنه خذل زملاءه في الفريق، سأتحدث معه، لم يكن رد فعل نريد رؤيته. إنه يعلم أنه سيواجه تحديا بهذه الطريقة، يفعل اللاعبون في قلب الدفاع هذا دائما، لكن هذا ليس رد فعل نريده".

واختتم: "لكننا سنستخدم الوقت بشكل مثمر، سنستثمر حرمانه في العمل على الجانب البدني لنجعله قويا - ليس عقابا ولكن لنجعله أقوى".

عرض المحتوى حسب: