كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-09-30
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
None

مدير الكرة بقطر القطري: "بانون أراد الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي وخوض تحد جديد مع نادينا"

أكد محمد السويدي، رئيس جهاز الكرة بنادي القطري، سلامة ، مشيرا إلى أن هذا الأخير عبر عن رغبته في الرحيل عن وخوض تحد جديد مع فريقه الحالي.

وانتقل لاعب الرجاء الرياضي السابق إلى قطر القطري الذي يقوده المغربي يوسف السفري، نهاية شهر يوليوز الفارط، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، قادماً من الأهلي المصري.

وقال السويدي في تصريح لصحيفة "القاهرة 24" المصرية: "أشكر النادي الأهلي المصري على تسهيل إجراءات خروج اللاعب وانضمامه لصفوف قطر القطري، المفاوضات كانت كبيرة للغاية وتوقفت أكثر من مرة بسبب أنه لاعب كبير وكان يمثل ناديا مثل الأهلي المصري، تم شراء العقد بالصورة التي تليق بجميع الأطراف".

وتابع: "المفاوضات لم تتوقف نهائيًا بين النادي الأهلي وقطر، كان هناك سوء فهم بين الإدارتين وتم حل المشكلة بالشكل المناسب ومرة أخرى أشكر إدارة النادي المصري".

وواصل: "بدر بانون كان يرغب في خوض تجربة جديدة في صفوف نادي قطر القطري والرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، تمت تلبية جميع الطلبات، والتعاقد معه، وأعتقد أنه سيكون إضافة قوية للفريق هذا الموسم".

واختتم: "اللاعب كانت لديه مشاكل صحية بعد تعرضه لفيروس كورونا أثناء لعبه في صفوف النادي الأهلي المصري، لكن خضع لجميع الفحوصات التي أكدت سلامته وهو الآن بحالة جيدة جدا".

عرض المحتوى حسب: