كرونو

إعتقال لاعب ريفر بلايت السابق بسبب حيازة السلاح
إعتقال لاعب ريفر بلايت السابق بسبب حيازة السلاح

قصة "سيريليانو".. من لاعب سابق لريفر بلايت وفيرونا إلى "مريض نفسي" انتهى به المطاف إلى الاعتقال!

يعيش لاعب السابق، إزيكيل سيريليانو، وضعا صعبا، بعد دخوله في حالة اكتئاب، تسببت في اعتقاله من طرف الشرطة، في انتظار مثوله أمام القضاء لإصدار الحكم في حقه.

وحسب ما أكدته قناة "TyC Sports" الأرجنتينية، فإن سيريليانو اعتقل من طرف الشرطة، بسبب حيازته "سلاح حرب" بشكل غير قانوني، إلا أن اللاعب نفى أن يكون قد اقتحم منزلا في محاولة لسرقته، مشيرا إلى أن الأمر له علاقة بشجار مع أحد الأشخاص، الذي اتصل بالشرطة.

وفي تطرقها للموضوع، أشارت القناة الأرجنتينية، إلى أن البالغ من العمر 30 عاما، تأثر كثيرا إثر وفاة والده عام 2014 وقبلها دخل السجن بسبب بيع المخدرات، حينها رفض السفر مع فريقه ريفر بلايت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدخول في معسكر إعدادي.

ويؤكد محيط اللاعب، بأنه لم يتلق العلاج اللازم بعد إصابته بالاكتئاب، وأنه "مريض نفسي" و"يحتاج إلى علاج".

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها سيريليانو للاعتقال، بل سبق للشرطة أن ألقت عليه القبض في عام 2015، بعد أن كان يقود سيارة تحت تأثير الكحول، ورفض حينها المثول لأوامر وظل يقاوم السلطات.

وأوضحت قناة "TyC Sports"، أن إزيكيل سيريليانو، الذي أصبح من دون فريق منذ يونيو الماضي، قرر الاشتغال في مصنع أحد أقاربه، قصد توفير المال للعيش.

تجدر الإشارة، إلى أن سيريليانو، تلقى تكوينه في أكاديمية ريفر بلايت، كما تم تصعيده للفريق الأول، قبل أن يخوض تجربة خارج الأرجنتين كمعار مع فريق هيلاس فيرونا الإيطالي، ثم كانت له تجربة مع نادي دالاس الأمريكي، قبل أن يخوض عدة تجارب أخرى مع فرق مختلفة.

عرض المحتوى حسب: