كرونو

تاريخ الإزدياد 1981-12-30
مكان الإزدياد None
البلد عُمان
الطول 194 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Goalkeeper
علي الحبسي
علي الحبسي

العُمّاني علي الحبسي: "المغرب سيحظى بمساندة جماهيرية كبرى في مونديال قطر ومنتخبه يضمّ لاعبين بخبرة هامّة بفضل مزاولتهم في أوروبا"

بدا حارس المرمى العُمّاني السابق، ، واثقاً من حصول المنتخب المغربي على دعم جارف ومساندة كثيفة جماهيرياً في نهائيات "قطر 2022"، مؤكداً في الوقت نفسه أن ممثلي الكرة المغربية يضمّون في صفوفهم لاعبين لهم قدراً عالياً من الخبرة والتمرس بسبب مُزاولتهم في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقال حامي عرين أندية إنجليزية عديدة سابقاً مثل ويغان أتلتيك وبرايتون، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "المغرب وتونس والمنتخبات العربية ستحظى بمؤازرة جماهيرية كبرى في قطر. المنتخب المغربي لديه بعض النجوم الذين يختزنون كمّا هائلاً من الخبرة بفضل مزاولتهم في أوروبا".

"اللاعبون المغاربة يُدركون ماهية مسابقة كروية كبرى ولديهم كل الحماس والتطلّع إلى المشاركة فيها"، يُتابع الدولي العماني السابق، الذي مثّل منتخب بلاده في 136 مقابلة دولية.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة ضمن نهائيات المونديال، إلى جانب بلجيكا وكرواتيا وكندا، وكان "الأسود" قد عبروا إلى المحفل العالمي عقب تجاوزهم الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من التصفيات.

وسيخوض رفاق العميد رومان غانم سايس المنافسة العالمية تحت إشراف مدرب جديد هو الإطار الوطني، وليد الركراكي، الذي خلف سلفه البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش.

عرض المحتوى حسب: