كرونو

تاريخ الإزدياد 1975-09-23
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
تاريخ الإزدياد 1990-02-25
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
وليد الركراكي
وليد الركراكي

الركراكي: "استدعيت بلهندة لأنه يستحق.. نحن في حاجة إلى خدمات لاعب مُجرّب مثله"

بسط مدرب ، ، أسباب ودواعي المناداة على ، متوسط ميدان أضنة دمير سبور التركي، وذلك في اللائحة الخاصة بمقابلتيْ التشيلي والباراغواي الوديتيْن بإسبانيا، يومي 23 و27 من شهر شتنبر الجاري توالياً.

وقال الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي جاءت على هامش إعلان قائمة "الأسود"، اليوم الإثنين، بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم" في سلا: "بلهندة يستحق هذه الفرصة، لقد تحدثت معه وشرحت له ما أنتظره منه، وإذا ما أظهر قتاليته ومستواه المعهود، فإنه مؤهل ليكون معنا في كأس العالم".

وتابع الركراكي بالقول: "إنه لاعب رائع ونحن في حاجة إلى التجربة التي يتوفر عليها، لقد جاء استدعاؤه على حساب فيصل فجر، وهذا لا يعني أن حظوظ الأخير في التواجد بالمونديال مُنعدمة، بل لا أحد ضَمنَ مكانته في كأس العالم حتى الآن".

وأشاد المتحدث نفسه بالعروض التي يُقدّمها بلهندة مع فريقه التركي، مُشيراً إلى أن حضوره في لائحة المنتخب المغربي يكتسب شرعية بقوة الإحصائيات التي وقّع عليها رفقة ناديه.

وأعلن الركراكي عن قائمة تضم 31 لاعباً للحضور في وديتيْ التشيلي والباراغواي، وقد اتّسمت بعودة بلهندة وحكيم زياش، مع المناداة على وليد شديرة، مهاجم باري الإيطالي وعبد الحميد الصبيري، جناح سامبدوريا، لأول مرة.

عرض المحتوى حسب: