كرونو

رسميا/ روجر فيدرير يعلن اعتزاله
رسميا/ روجر فيدرير يعلن اعتزاله

رسميا/ روجر فيدرير (41 سنة) يعلن اعتزاله

أعلن النجم السويسري، روجر فيدرير، اليوم الخميس، عن قراره بوضع حد لمسيرته، والاعتزال عن عمر يناهز الـ 41 سنة، بعد مسيرة طويلة حافلة بالألقاب، علما أنه غاب عن الملاعب منذ يوليوز 2021، بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة.

وبعد أسابيع من "التشويق"، قرر فيدرير اعتزال التنس، معلنا ذلك عبر بلاغ نشره على حسابه في "إنستغرام"، حيث سيخوض الأسبوع القادم بطولته الأخيرة في مسيرته، حين سيشارك في "لافير كاب".

وكتب فيدرير في رسالة إعلان اعتزاله: "سيكون كأس لافير الأسبوع المقبل في لندن، آخر حدث لي في اتحاد لاعبي التنس المحترفين. سألعب المزيد من التنس في المستقبل بالطبع، لكن ليس في البطولات الأربع الكبرى 'غراند سلام' أو في بطولات الـ'ATP'".

وأضاف: "إنه قرار حلو ومر، لأنني سأفتقد كل الأشياء التي أعطاني إياها التنس. لكن في نفس الوقت، هناك الكثير للاحتفال به. أنا أعتبر نفسي من أكثر الناس حظًا على وجه الأرض. لقد حصلت على موهبة خاصة للعب التنس، وقد فعلت ذلك بمستوى لم أتخيله أبدًا، لفترة أطول بكثير مما كنت أعتقد".

تجدر الإشارة، إلى أن روجر فيدرير، بدأ مسيرته الاحترافية سنة 1998، ودامت لـ 24 عاما، واستطاع خلال هذه الفترة، حصد 103 ألقاب على المستوى الفردي، منها 20 لقبا في بطولات "الغراند سلام".

عرض المحتوى حسب: