كرونو

تاريخ الإزدياد 2003-01-05
مكان الإزدياد None
البلد السنغال
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
السنغالي لامين كامارا نهضة بركان يحتل مكانا بين أفضل 5 أندية في أفريقيا وسننافس على لقب البطولة الاحترافية
السنغالي لامين كامارا نهضة بركان يحتل مكانا بين أفضل 5 أندية في أفريقيا وسننافس على لقب البطولة الاحترافية

السنغالي لامين كامارا: "نهضة بركان يحتل مكانًا بين أفضل 5 أندية في أفريقيا وسننافس على لقب البطولة الاحترافية"

قال لاعب، ، إن ناديه أصبح واحدًا من الأندية الخمسة الكبرى في أفريقيا، بفضل النتائج التي حققها على المستوى القاري في السنوات الأخيرة، وتتويجه في مناسبتين، إضافة إلى فوزه لأول مرة في تاريخه.

وصرح كامارا في مقابلة مع موقع "sportnewsafrica" قائلًا: "إنه لشرف كبير أن أحمل قميص النهضة البركانية وأن أنتمي إلى هذه المجموعة. أنا أصغر لاعب في الفريق، إلا أنني تلقيت مساعدة كبيرة من الطاقم التقني وكل المكونات وهو ما جعلني أتكيف مع أجواء النادي بسرعة. حقا الجو هنا عائلي وبركان مدينة جميلة لهذا أنا أشعر بالراحة التامة داخل وخارج أرضية الملعب".

واستطرد حول تتويج فريقه بكأس السوبر الأفريقي: "بالفعل هي إشارة قوية للكل، والمنافسون سيواجهوننا بضراوة واستعداد أكبر. لهذا وجب علينا مواصلة العمل والمحافظة على تواضعنا من أجل تكريس كل ما حققناه سابقا، وتزكيته بإنجازات أخرى".

ثم اختتم حديثه حول منافسة نهضة بركان على التتويج بالبطولة الاحترافية: "الفوز بالسوبر الأفريقي وكأس الكونفدرالية يجعل منك حتماً مرشحاً حقيقيًا للفوز بلقب البطولة. علينا العمل بجد وتأكيد كل ما حققناه بالمنافسة على اللقب و الفوز به".

يُشار إلى أن اللاعب البركاني قد تم استدعائه مؤخرًا إلى المنتخب السنغالي لأقل من 23 سنة، تثميناً لما قدمه من مستويات كبيرة رفقة الفريق البرتقالي خلال الموسم الماضي.

عرض المحتوى حسب: