كرونو

تاريخ الإزدياد 1969-10-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
None

سعيد الناصيري: "أنهينا مشكل جل ملفات اللاعبين العالقة ومهمة عموتة مع المنتخب الأولمبي لن تؤثر على مهامه في الوداد"

أقدم رئيس ، سعيد الناصيري، على التحدث وتوضيح مجموعة من النقاط التي تهم مستقبل النادي، وذلك خلال تصريح للموقع الرسمي للفريق "الأحمر".

وتحدث الناصيري عن مسألة ملفات اللاعبين العالقة في ذمة النادي، والتي كانت تؤرق بال الجماهير قائلا: "لقد تم حل ملفات بعض اللاعبين العالقة إن لم أقل كلها، نحن نعمل على جلب موارد مالية من شأنها أن تساعدنا على تخطي المصاعب المالية، وأتحمل المسؤولية الكاملة في الاستقطاب الخاطئ لبعض اللاعبين، لكنني أؤكد للجمهور أنه تم تجاوز جل الملفات والقلة الباقية سيتم تسويتها في المستقبل القريب".

وحول تولي المدرب إشرافه على المنتخب الأولمبي المغربي إضافة إلى مهامه كربّان لسفينة الوداد، أكد سعيد الناصيري أن مهمته الوطنية لن تؤثر على مهامه في الوداد: "مهمة تدريب الحسين عموتة للمنتخب الأولمبي لن يكون لها أي تأثير سلبي على النادي. الجميع يعلم أن عموتة كان مرتبطا بعقد مع الجامعة، وبعد حل المنتخب المحلي تولى عموتة الإشراف على المنتخب الأولمبي، وتحت مطلب كل مكونات الوداد وعلى رأسهم الجمهور، ارتأينا كسب ود الرجل بعد أخذ الموافقة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونأمل في تحقيق المراد مع الإطار الوطني في قادم الاستحقاقات".

وتطرق سعيد الناصيري أيضا إلى مسألة ارتفاع ثمن التذاكر معللاً ذلك بسبب استمرار ارتفاع عقود اللاعبين حيث قال: "الفريق قبل 12 سنة كان يساير موسمه بما يقارب 40 مليون درهم فقط، واللاعبين لم تكن عقودهم تتجاوز الـ 50 مليون سنتيم، خلافاً لما آلت إليه الأوضاع في يومنا هذا، حيث أن عقود اللاعبين تتراوح مابين 200 و300 مليون سنتيم, و ترتفع أحياناً إلى 400 مليون، ناهيك عن مطلب الجماهير الدائم بحصد الألقاب، لهذا كان لزاماً علينا الرجوع إلى مداخيل النادي المحسوبة بين المستشهرين والجماهير، ونحن نواصل العمل لإيجاد حل بديل يغنينا مستقبلاً عن ارتفاع ثمن تذاكر المباريات".

وبخصوص مركب 'ويلنس'، أعطى الرئيس جوابه كالتالي: "المركب رأى النور مسبقا، تبقى هنالك فقط بعض الإشكالات المادية منها وكذا الرياضية، إلا أنه توصلنا إلى اتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقضي بتقديمه بحلة جديدة وبمواصفات عالمية وسيكون جاهزاً قبل نهاية الموسم الجاري، والأشغال ستشمل جميع المرافق بما فيها مرافق السكن ومرافق التدريب وكذا الملاعب ذات العشب الطبيعي وكذا الاصطناعي".

عرض المحتوى حسب: