كرونو

None

وهبي (مدرب المنتخب المغربي تحت 20 سنة) قبل مواجهة أستراليا: "لدينا لاعبين جيدين ونحن مستعدون للقيام بمباراة في المستوى والفوز بها"

أعرب محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، عن ثقته الكبيرة في مجموعته، وجاهزيتهم لمواجهة منتخبات كبيرة.

وقال وهبي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش آخر حصة تدريبية لـ"أشبال الأطلس": "كل الإمكانيات متوفرة للتحضير جيدا، فضلا عن المستوى الجيد الذي يتمتعون به الخصوم، بداية بأستراليا وإنجلترا وتشيلي، هاتين الأخيرتين تتمتعان بإمكانيات كبيرة".

وأضاف: "إنجلترا منتخب يتمتع بسرعة كبيرة، وهذا هو الأسلوب الذي يتعين علينا مواجهته، بالإضافة إلى أن أستراليا فريق مكثف في المبارايات، ثم شيلي الذي ربما يكون الأفضل من ناحية الجانب الفني".

وأكد مدرب "الأشبال" أنه تم أخد مجوعة من اللاعبين الجدد الذين يمتلكون جنسيتين مختلفتين، بسبب غياب بعض اللاعبين، وقال في هذا الصدد: "سيكون اختبارًا مثيرًا للاهتمام حقًا، حيث تم أخذ لاعبين جدد ثنائيي الجنسية. قمنا بتحليل أدائهم جيدًا قبل أخذهم لأننا حرمنا من بعض اللاعبين، بسبب عدم توصل 'الفيفا' لاتفاق مع أندية اللاعبين المعنيين، لذلك اضطررنا إلى ترك بعض اللاعبين بجودة عالية في ناديهم، لذا فهو اختبار جيد جدًا للجدد".

واختتم وهبي قائلا: "نحن واثقون لأن لدينا لاعبين جيدين بحالة ذهنية جيدة للقيام بمباراة في المستوى والفوز بها".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، يواجه اليوم الخميس، في أولى مبارياته في بطولة "كوستا كاليدا" الدولية منتخب أستراليا، على أن يقابل منتخب إنجلترا يوم السبت المقبل، في حين سيلاقي منتخب الشيلي يوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري.

عرض المحتوى حسب: