كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-09-30
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Defender
بدر بانون
بدر بانون

بانون: "نريد اختتام المعسكر بنتيجة إيجابية وهدفنا المواصلة بنفس النسق من أجل طمأنة الشعب المغربي"

عبر الدولي المغربي عن وعي بضرورة مواصلة العمل بغية تحسين أداء المجموعة قبل المونديال، وذلك في تصريح عقب الحصة التدريبية التي أجرتها النخبة عشية يومه الأحد.

وأكد لاعب المنتخب بدر بانون في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن المباراة والاستحقاقات القادمة للأسود في المرحلة المقبلة متحدثاً: "هي مباراة هامة جداً كونها تدخل في برنامج الاستعداد لكأس العالم، وربما هي الأخيرة قبل الدخول في المعسكر الأخير، نحن سعداء برؤية الرضا على وجوه المغاربة، لكن نحن مطالبون بالمضي قدما بنفس الإيقاع والنسق لكي نختتم هذا المعسكر مخلفين صورة تبعث الطمأنينة في نفوس المغاربة".

وعن مغامرة "الأسود" الجديدة مع المدرب وليد الركراكي، تحدث بانون وقال: "لا يجب أن نغفل أننا لم نقضي مع المدرب وليد سوى خمسة أو ستة أيام ونتمنى أن نفهم ونتكيف مع فلسفة وليد بشكل سريع، هذا الأخير لا يطلب منا الكثير لنطبقه، وهو ما بدا جليا على أرضية الملعب أمام المنتخب الملغاشي حيث وفقنا في تطبيق ما طُلب منا، في يومين فقط. وتم تزكية الأداء في مقابلة أمام منتخب كبير كالتشيلي، والفضل كله يعود إلى سلاسة تعامل وليد وكيفية إيصال فكره للاعبين".

وعن الحضور والمساندة الجماهيرية للشعب المغربي، رد بدر بانون قائلا: "الكل يعلم ما مدى تأثير الحضور الجماهيري على اللاعب المغربي، إنه بمثابة المحفز نحو وصول اللاعب لأقصى مستوياته. نتمنى أن نوفق في مقابلة يوم الثلاثاء ونهديهم فوزاً يبعث الطمأنينة والسعادة في نفوسهم".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي نجح في أولى اختباراته بقيادة الركراكي في الفوز على التشيلي بنتيجة هدفين دون رد، وسيواجه منتخب الباراغواي الثلاثاء المقبل في ملعب "بينيتو فيامارين" معقل ريال بيتيس.

عرض المحتوى حسب: