• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-04-25
مكان الإزدياد None
البلد السويد
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 57 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1999-08-12
مكان الإزدياد None
البلد مملكة هولندا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 89 كيلو
الموقع Defender
None

دي ليخت وكولوسيفيسكي يفضحان طريقة تدريب أليغري: "نحن الآن نتدرب بشكل أفضل"

أثيرت تساؤلات في الآونة الأخيرة حول أساليب المُدرب الإيطالي "ماسيمليانو أليغري" التدريبية مع نادي ، حيث أشار كل من "" و"" إلى أنهما يتدربان بقوة أكبر الآن، مما كانا عليه عندما كانا في مدينة "تورينو".

وغادر كولوسيفسكي ودي ليخت صفوف يوفنتوس في الفترة الماضية، حيث انضم السويدي -الأول- إلى توتنهام في صفقة إعارة في يناير الماضي، ثم اختار الهولندي - الثاني- اللعب لنادي بايرن ميونخ خلال الصيف المُنصرم.

واقترح كلا اللاعبين مؤخرًا أن أساليب تدريب "البيانكونيري" ليست مكثفة كما هو الحال في إنجلترا أو ألمانيا، مما أثار المزيد من الشكوك حول إدارة أليغري لليوفي، وزادت من الضغط الموجود بالفعل عليه.

ويواجه مدرب يوفنتوس انتقادات شديدة، بعد خسارته ثلاث من أول تسع مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث فاز مرتين فقط حتى الآن.

وقال دي ليخت في تصريحات سابقة له: "النظام التدريبي صعب هنا وهناك، لكن في إيطاليا يتعلق الأمر أكثر بالأمور التكتيكية والتنظيم، وأقل كثافة في القوة والتحمل، وقبل كل شيء أقل فيما يتعلق بالركض السريع".

بينما قال مدرب بايرن ميونخ "جوليان ناجيلسمان" بعد أسابيع من انتقال دي ليخت إلى ألمانيا: "تحدثت إليه بعد التدريبات وقال إن المران كان الأصعب منذ أربع سنوات، كان الأمر صعبًا عليه حقًا".

وبالمثل، لم يبد السويدي كولوسيفسكي معجبًا بأعباء العمل في "كونتيناسا"، وذكر في مقابلة نشرت اليوم في صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "نحن نعمل بجد كل يوم، أكثر مما فعلت في إيطاليا، أحب الطريقة التي نعمل بها هنا في لندن، بالتأكيد هذا نابع من جدارة المدرب، أنا سعيد للغاية باللعب معه".

ثم واصل تصريحاته: "في توتنهام، نعمل أكثر بكثير في صالة الألعاب الرياضية والنتائج موجودة بالفعل، لقد تغير وضعي كثيرًا، يجب أن أقول إنني لم أقابل أبدًا شخصًا مُتحمسًا في حياتي مثل كونتي".

عرض المحتوى حسب: