كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
None

بنزيما بعد تتويجه بثلاث جوائز في حفل صحيفة ماركا: "لن أتوقف عند هذا الحد.. أريد المزيد"

حصل مهاجم "" على "ثلاثية" من الجوائز في حفل صحيفة "ماركا" لعام 2022، ولكن المهاجم الفرنسي أكد أنه لن يتوقف عند هذا الحد ويطمح للمزيد.

ووصل مهاجم ريال مدريد إلى مسرح "جويا"، حيث أقيم الحفل السنوي المعتاد من الصحيفة العاصمية، وحصل على جائزة "البيتشيتشي" لأفضل هداف في الموسم، وكأس "دي ستيفانو" بالإضافة إلى جائزة "هيونداي" لأفضل لاعب في الموسم.

وصرح اللاعب الفرنسي على المسرح قائلاً: "أشعر بالفخر الشديد بمجهودي، أعتقد أن هذا العام سيكون عامًا صعباً، أريد دائمًا أن أفعل المزيد، بما في ذلك الفوز بالليغا مرة أخرى، وتسجيل الكثير من الأهداف والأهم من ذلك، الاستمتاع بوقتي على أرض الملعب".

ثم أضاف: "إنها جائزة مهمة للغاية بالنسبة لي، حصلت عليها بفضل زملائي في الفريق، بدونهم لم أكن لأكون هنا اليوم، شكراً للجماهير والنادي والرئيس".

وواصل تصريحاته: "كل موسم يكون مختلفًا، كل عام يريد منافسونا الفوز بالليغا، ودعونا نرى ما سيحدث هذا العام، نحن أقوياء ونريد الفوز بكل شيء".

أما بالنسبة إلى الهدف الأغلى في الموسم، فقد اختار صاحب الـ34 عامًا هدفه في شباك إشبيلية في اللحظات الأخيرة، بالإضافة إلى أهدافه في مباراة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: