كرونو

None

البرازيلي "راميريز" صاحب أحد أشهر الأهداف في ملعب "كامب نو" يُعلن اعتزاله ممارسة كرة القدم

أعلن متوسط ميدان نادي تشيلسي السابق "راميريز" اعتزاله كرة القدم الاحترافية، عن عمر يناهز 35 عامًا، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات على صعيد الأندية ودوليًا مع منتخب البرازيل كذلك.

وخرج اللاعب البرازيلي عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" وأعلن تعليق حذائه نهائيًا، بعد الظفر بكل البطولات الممكنة مع نادي تشيلسي من ضمنها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا، خلال فترة استمرت لستة مواسم، لعب خلالها 248 مباراة.

وكتب النجم البرازيلي الذي سجل هدفاً "تاريخيًا" ضد برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2012 لمعجبيه: "بعد بعض التفكير، أود أن أبلغكم أنني قررت رسميًا إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف".

"في هذه المرحلة، لا يسعني إلا أن أشكر الله أولاً لأنه قادني إلى أعلى المستويات التي يمكن أن تقدمها الرياضة، شكراً جزيلاً أيضًا لجميع الأندية التي مررت بها، سأحملكم دائمًا أنتم والجماهير في قلبي".

"الامتنان أيضًا للمنتخب الوطني لمنحي متعة لعب كأس العالم مرتين، وهو حلم تحقق، ممتن أيضًا لجميع زملائي في الفرق التي لعبت لها والموظفين والمدربين والمديرين الذين كان من دواعي سروري العمل معهم".

"إلى عائلتي وأمي وأطفالي وإخوتي وأصدقائي الحقيقيين، شكرًا جزيلاً لوجودكم بجانبي دون قيد أو شرط خلال كل هذه السنوات، والفرح لكل إنجاز لي كما لو كان إنجازكم، والذي كان دائمًا أعظم قوة ودافع لي".

"سأذهب في اتجاهات أخرى، ولكن بنفس السعادة والشجاعة التي كانت لدي منذ أن كنت صغيرًا، عندما غادرت مدينتي في ريف ريو دي جانيرو، خلافًا لكل التوقعات، لغزو العالم، شكرا على كل شيء، كرة القدم!".

عرض المحتوى حسب: