كرونو

None

مدرب كرواتيا: "المنتخبات العربية تطورت كثيرا ولكن ليس من السهل أن تلعب أمام الفرق القوية التي تنتمي إلى أوروبا وأمريكا اللاتينية"

يرى زلاتكو داليتش، مدرب منتخب ، أن المنتخبات العربية تطورت في السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أنه رغم ذلك سيكون من الصعب عليها مواجهة منتخبات من أوروبا وأمريكا اللاتينية في كأس العالم.

وقال داليتش في مقابلة له مع قناة "بي إن سبورتس" القطرية: "بطولة كأس العالم ستكون مميزة، لأنها ستجرى في وسط الموسم، والجميع سيكونون في أتم جاهزيتهم، وأنا أتوقع أن نشاهد نسخة رائعة".

وفي جوابه عن سؤال حول مستوى المنتخبات العربية المشاركة في المونديال، قال: "المنتخبات العربية تطورت كثيرا في السنوات الأخيرة، لكن ليس من السهل أن تلعب أمام الفرق القوية، والتي تنتمي إلى أوروبا وأمريكا اللاتينية".

وأضاف داليتش: "ليس من السهل أن تلعب أمام الأرجنتين والبرازيل، وأن تخوض مباريات كثيرة أمام الفرق الكبرى. لكن بكل تأكيد المنتخبات العربية ستقاتل، وستبذل قصارى جهدها من أجل الفوز ببعض المقابلات".

وأتم مدرب المنتخب الكرواتي حديثه: "اللعب أمام المنتخبات العربية لن يكون سهلا كذلك، لا ندري ماذا سيحدث، عامة مسابقة كأس العالم ستكون فرصة للجميع".

وتتواجد كرواتيا في المجموعة السادس لكأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب منتخبات ، و.

عرض المحتوى حسب: