كرونو

None

بعد إساءته للزميل أنور شفير.. البدراوي يسيء للزمليلين "عادل العماري" و"محمد بلعودي" في تدوينة على حسابه بـ"أنستغرام" قبل أن يقوم بحذفها

قام عزيز البدراوي، رئيس نادي، بالإساءة للزميلين عادل العماري ومحمد بلعودي وأنور شفير، عبر تدوينات على حسابه بـ"أنستغرام" قبل أن يقوم بحذفهم.

وهاجم البدراوي، الزميلين العماري وبلعودي، مباشرة بعد نهاية برنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على أمواج "راديو مارس"، والذي تطرق إلى الإساءة التي تعرض لها الزميل أنور شفير من قبل رئيس الرجاء في وقت سابق، وكذا الطريقة التي يتجاوب بها على بعض المواد الإخبارية والتي تكون صحيحة حسب أدلّة قدّموها.

ونشر البدراوي في تدوينته: "في الوقت لي كنت كنحاول فيه إصلاح ما يمكن إصلاحه مع بعض المسؤولين ديال الراديو المعلوم، خرج لنا اليوم واحد الحُماري هو وصاحبو المشوش كيحللو في واقع الرجاء".

وهدّد عزيز البدراوي بالدخول في "حرب" كما وصفها مع إذاعة "راديو مارس"، قائلا: "لن يكون هناك صلح معكم ولن تكون هناك أية هدنة، وها حنا معكم حروبات".

وقام رئيس نادي الرجاء الرياضي، بعد دقائق من نشر التدوينة المذكورة بحذفها، وهي ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها بذلك، بعد أن قام بنفس الخطوة مع الزميل أنور شفير.

عرض المحتوى حسب: